بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, December 25, 2014

بالصور.. ميريام فارس تنافس ثلاث تركيات على إطلالة ليلة العمر 2014

شهد عام 2014 احتفال عدد من النجمات العرب والتركيات بدخولهن القفص الذهبي، وحرصت كل نجمة خلال احتفالها بليلة العمر على أن تبدو في أوج أناقتها، وإن كانت هذه الليلة لم تكن هي الأولى في حياة البعض.
في هذا التقرير المصور سوف نعرض لأشهر زيجات عام 2014 لنجمات العرب وتركيا من الذين قمن بنشر صورهن بفستان الزفاف للجمهور؛ تم اختيار التركيات كانت بيلين كارهان، وبيرين سات، وبرجي أكلاي، ومن نجمات العرب لم تظهر سوى ميريام فارس فقط فستان الزفاف هذا العام، بينما اخترن باقي نجمات العرب أن تكون زيجاتهن بعيدا عن كاميرات المصورين.

بيلين كارهان

البداية كانت مع النجمة بيلين كارهان التي افتتحت مهرجان الزيجات لنجوم تركيا مبكرا عندما أقامت حفل زفافها نهاية شهر يونيو إلى رجل الأعمال التركي بدري جونتاي.
بيلين كارهان ليلة زفافها

بيلين كارهان ليلة زفافها
بيلين التي سبق وتزوجت مدرب البيلاتيس الرياضي إيردينتش بيكير، ارتدت خلال الحفل فستان زفاف أبيض أنيق، وتزينت بماكياج هادئ، فظهرت بإطلالة ساحرة، وبدت في أسعد حالاتها إلى جانب الرجل الذي وقعت في غرامه بعد شهور على طلاقها.
بيلين كارهان

بيلين كارهان

بيرين سات

كانت النجمة بيرين سات ثاني عروس بين نجمات تركيا اللاتي دخلن القفص الذهبي في صيف 2014، حيث كان زفافها نهاية شهر يوليو إلى المطرب الشهير كينان دوغلو.
 بيرين سات يوم زفافها

بيرين سات يوم زفافها
بيرين اختارت ولاية لوس أنجلوس الأمريكية لتقيم حفل زفافها بحضور محدود من الأهل والأصدقاء، وكأنها أرادت أن يكون الحفل بعيدا عن عدسات المصورين.
 بيرين سات

بيرين سات
بطلة "العشق الممنوع" أطلت على محبيها في ليلة العمر بفستان أبيض طويل شفاف مكشوف الكتفين جمع بين الأناقة مع "قبعة" كلاسيكية كبديل عن "الطرحة" الطويلة فظهرت مثل الأميرات.

برجي اكلاي

لم يمر يومان على دخول بيرين سات القفص الذهبي إلا ولحقت بها مواطنتها النجمة "برجي أكلاي" التي أقامت حفل زفافها في أول أغسطس إلى الممثل التركي سآرب ليفند أوغلو في حفل أقيم بمنطقة كوروشيشمة التركية بحضور عدد من أصدقاء النجمين.
 برجي اكلاي يوم زفافها

برجي اكلاي يوم زفافها
برجي أكلاي كانت قد ارتبطت عاطفياً بسآرب بعد مشاركتها له بطولة مسلسل "الأغا الصغير".
 برجي اكلاي يوم زفافها

برجي اكلاي يوم زفافها
  يذكر أن برجي كانت قد متزوجة من الممثل مراد أنالمش قبل ثلاث سنوات؛ لكنها انفصلت عنه بعد سنة واحدة زواج عقب علاقة حب نشأت بينهما خلال عملهما معاً في مسلسل "حب في مهب الريح".

ميريام فارس

في نهاية شهر أغسطس الماضي، نشرت ميريام فارس صورة مبهمة لخاتم زواج بيدها على حسابها الرسمي على موقع "إنستجراموسرعان ما صاحبته أخبار عن زواج ميريام لتنشر وسائل الإعلام تفاصيله، وكونه تم من رجل الأعمال داني متري بإحدى الجزر اليونانية.
ميريام فارس وصورة بفستان الزفاف

ميريام فارس وصورة بفستان الزفاف
وبعد مرور شهرين على زواج ميريام، عادت لتنشر فيديو يجمع مقتطفات من حفل زفافها وشهر العسل، بينما  أشارت ميريام إلى أن أغنية دقوا الطبول هي ليست مجرد أغنية، بل هي أول أغنية في ألبومها الجديد.
ميريام فارس بفستان الزفاف

ميريام فارس بفستان الزفاف
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support