بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, December 21, 2014

رد جرئ من إبراهيم باشا على تصريح حبيبته لأكسترا تركي 2014

20 ديسمبر/ كانون الأول النجم المحبوب أوكان يالابيك الذي اشتهر بتجسيده شخصية إبراهيم باشا في الدراما التركية الشهيرة حريم السلطان، وكان برفقة حبيبته النجمة التركية الجميلة هاندة دوغان ديمير.
التقطت عدسات المصورين يوم أمس السبت
هاندة دوغان ديمير وأوكان يالابيك

هاندة دوغان ديمير وأوكان يالابيك
وقد بادر الصحفيين بسؤال أوكان يالابيك عن رده على تصريحات هاندة التي قالتها عن عشقه له حين استضفتها الإعلامية ليانا دحدوح في برنامجها اكسترا تركي في حلقة الأسبوع الماضي، حيث قالت هاندة في حوارها أن العشق يعمي العين، وهذا قد أعمى عشقها لأوكان عيناها.
هاندة دوغان ديمير

هاندة دوغان ديمير
وقال أوكان تعيقًا على هذا التصريح: لقد قالت هاندة أشياء جميلة وصحيحة كذلك.
يذكر أن الجميلة هاندة دوغان ديمير كانت قد اشتهرت في تركيا والوطن العربي حين قامت بتقديم دور البطولة في الدراما الشبابية الناجحة "حينما تنتظر الشمس" والذي شاركها البطولة النجم الشاب كرم بورسين وحصد المسلسل العديد من الجوائز.
هاندة دوغان ديمير

هاندة دوغان ديمير
أما أوكان يالابيك فقد اشتهر من خلال مشاركته النجمة بيرين سات والنجم جانسيل إلشين في بطولة مسلسل "ياسمين" والذي عرض على شاشة mbc1 من قبل.
كما اشتهر بعد ذلك من خلال الدور الذي نال بفضله عدد لا حصر له من الجوائز وهو دور إبراهيم باشا الوزير الأعظم للدولة العثمانية أثناء فترة الحكم السلطان سليمان القانوني وذلك في الدراما التركية التاريخية "حريم السلطان" والتي تعرض حاليًا على شاشة mbc مصر.

أوكان يالابيك

أوكان يالابيك
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support