بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, December 25, 2014

راسل كرو يفتن بالدراما التركية ويفصح عن اسم نجمه التركي المفضل2014

حل النجم العالمي راسل كرو أمس الأربعاء 24 ديسمبر/ كانون الأول ضيفًا على قناة tv8  التركية في مقابلة تلفزيونية حصرية أجريت معه ومع بطلي فيلمه الجديد الأمل الأخير النجمين التركيين جيم يلماز ويلماز أردوغان.
راسل كرو

راسل كرو
وبسؤال النجم العالمي راسل كرو عن النجم التركي المفضل لديه، أجاب على الفور أنه يحب كيفانش تاتليتوغ الشهير في الوطن العربي باسم مهند.
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ
ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشيد فيها النجم الاسترالي راسل كرو بأداء النجم التركي كيفانش تاتليتوغ فقد سبق وأبدى إعجابه بأداء كيفانش في الفيلم التركي "حلم الفراشة" والذي اختير ليمثل تركيا في حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية.
كيفانش تاتليتوغ في مشهد من فيلم حلم الفراشة

كيفانش تاتليتوغ في مشهد من فيلم حلم الفراشة
يذكر ان راسل كرو متواجد في تركيا لحضور العرض الخاص لفيلمه التركي الاسترالي الأمل الأخير والذي يروي قصة أب ذهب يبحث عن أبنائه الثلاثة الذين اختفوا وذلك بعد ما عُرِف باسم معركة الدردنيل أو معركة شناق قلعة التركية الشهيرة أبان الحرب العالمية الأولى وتحديدًا عام 1915 حينما قامت القوات البريطانية والفرنسية مجتمعة بمحاولة احتلال مدينة اسطنبول التركية ولكن الجيش التركي بقيادة مصطفى كمال أتاتورك آنذاك استطاع أن يلقنهم هزيمة قاسية في منطقة شناق قلعة في تركيا.
جدير بالذكر أن أخر أفلام النجم العالمي راسل كرو كان فيلم نوح والذي استوحت بعض أحداثه من قصة نبي الله نوح، وقد تعرض هذا الفيلم لهجوم شديد ومنع عرضه في العديد من الدول العربية كذلك والدول الإسلامية والتي كانت من بينهم تركيا
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support