بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, December 20, 2014

قطّة تركيا المُدلّلة ترد بقوة على ادعاء تعاطيها المخدرات 2014

شوهدت النجمة التركية الجميلة المُلقّبة بقطّة تركيا المُدلّلة داملا سونماز ممنذ أيام أثناء خروجها من حفل شركة ميد يابيم للانتاج الفني.
داملا سونماز

داملا سونماز
وفور خروجها حاصرتها عدسات المصورين الصحفيين لسؤالها عدّة اسئلة ولكنها لم ترد واكتفت الابتسام.
داملا سونماز

داملا سونماز
ثم خرجت ادعاءات في اليوم التالي في حقها من قبل بعض الصحف التركية  تفيد بأن داملا سونماز تتعاطى المخدرات أحيانًا كما أنها تقود السيارة تحت تأثير المشروبات الكحولية.
داملا سونماز

داملا سونماز
مما أضطر داملا إلى الخروج بتصريحات للإجابة على ذلك الإدعاء بحزم شديد طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة جيجي التركية، حيث قالت داملا: أنا لم أتناول الكحول في تلك اللليلة ولا أتناول أي نوع من أنواع المخدرات، وقد ابتسمت للصحفيين على اسئلتهم، ولم يسألني أحدًا عن هذا الأمر، أنا كنت أقود السيارة ولا يمكن لي ان أرمي بنفسي ومن بجواري ومن في طريقي إلى التهلكة.
ثم تابعت داملا: جميعنا لدينا عائلات، ولدينا أشخاص يفكرون بنا ويخافون علينا، وأناس يهتمون لأخبارنا، لكن هذه ليست أخبار، وإن محتاولة اشعال الأمور ليست صحافة.
داملا سونماز

داملا سونماز
يذكر أن الجميلة التركية داملا سونماز اشتهرت في الوطن العربي من خلال شخصية جيهان التي تقديمها في الدراما التركية الشهيرة "حكاية حب" الذي يعرض على شاشة mnc4  حاليًا، والمقتبص عن قصة المسلسل الكوري الشهير "أنا أسف أنا أحبك"
حكاية حب

حكاية حب
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support