بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, December 21, 2014

بيرين سات تغيّر عاداتها السيئة وتخطط للهروب بهذه الطريقة2014

التقطت عدسات المصورين النجمة التركية الجميلة بيرين سات وزوجها مغني البوب الشهير كينان دوغلو في يوم سابق في أحد مطاعم منطقة أرناءوط كوي في مدينة اسطنبول التركية بصحبة أصدقائهما.
كينان دوغلو وبيرين سات

كينان دوغلو وبيرين سات
وحينما شاهدت بيرين سات عدسات المصورين الصحفيين قالت لصديقتها مازحة: هل إستراتيجية الهروب جاهزة؟
بيرين سات وصديقتها

بيرين سات وصديقتها
وبالرغم من أن بيرين سات ظهرت كعادتها في الفترة الأخيرة بدون ماكياج تمامًا إلا أنها تخلت عن العصبية الحادة التي لازمتها في الأيام الأخيرة كلما رأي الصحفيين، وقررت هذه المرة أن تمزح وتبتسم في وجوههم، وظهر عليها الاستمتاع كثيرًا مع أصدقائها.
بيرين سات

بيرين سات
يذكر أن بيرين سات قررت قبل أيام العودة إلى التمثيل مجددًا وخوض تجربة الإنتاج لأول مرة، وذلك بفيلمها الجديد "تسعة عشرة"والذي من المقرر أن تبدأ بيرين سات تصوير أول مشاهدها فيه في 17 يناير/كانون الثاني 2015 على أن  يطرح في دور العرض في مايو/ أياز القادم.
وجاء ذلك القرار مفاجئًا لجمهور بيرين سات بعد انطلاق العديد من الشائعات التي تفيد أن النجمة الجميلة بيرين سات كانت من المفترض أن توقع عقدًا مع  شركة تايمز المنتجة لمسلسل حريم السلطان وذلك لتجسيد شخصية السلطانة كوسيم في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم كوسيم سلطان والذي من المقرر أن يعرض على الشاشات التركية في سبتمبر 2015، وأن النجمة بيرين سات لن تقوم بأي عمل حتى سبتمبر 2015.
يذكر أن فيلم "تسعة عشرة" هو فيلم الهدف منه إلقاء الضوء على المعاناة التي تتعرض لها المرأة التركية، وذلك من خلال قصة "أمينة" المرأة البالغة من العمر 30 عام ولديها ثمانية أطفال وتعاني الكثير من الاضطهاد والظلم، وستقوم النجمة بيرين سات بتجسيد شخصية "أمينة" في الفيلم.

بيرين سات

بيرين سات
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support