بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, December 21, 2014

تصريح صادم من أراس بولوت عن عشق مريم أوزرلي الجديد

مريم أوزرلي وأوزان جوفان

مريم أوزرلي وأوزان جوفان
وأخذ الصحفيين من كافة الصحف يتساءلون عن أصل ذلك العشق وكيف بدأ.
مريم أوزرلي وأوزان جوفان

مريم أوزرلي وأوزان جوفان
وقد التقطت عدسات المصورين النجم التركي الشاب أراس بولوت أيناملي يوم أمس في منطقة أرناءوط كوي في مدينة اسطنبول التركية، وبادر الصحفيين بسؤاله عن حقيقة العلاقة بين مريم أوزرلي وأوزان جوفان باعتباره الصديق المقرب لهما هو والجميلة بيلين كاراهان.
أراس بولوت أيناملي

أراس بولوت أيناملي
وقال أراس بولت ردًا على تلك الأسئلة: أنا لم أرى الأخبار، ولكن تلك الأخبار صحيحة، وأنا لو كنت أعلم في البداية من الأساس ما كنت لأقول.
يذكر أن أوزان جوفان ارتبط بعلاقة صداقة قوية مع مريم أوزرلي أثناء تصويرهم لمسلسل حريم السلطان حيث كانت أغلب مشاهد النجم أوزان جوفان برفقة مريم أوزرلي. فقد جسد أوزان شخصية رستم باشا الخادم الوفي للسلطانة هويام وذراعها الأيمن والأقوى للسيطرة على الدولة والتي جسدت شخصيتها النجمة الألمانية مريم أوزرلي.

مريم أوزرلي وأوزان جوفان

مريم أوزرلي وأوزان جوفان
كما جسد أراس بولوت أيناملي شخصية الأمير بيازيد في الموسم الرابع من حريم السلطان.
جدير بالذكر أيضًا أن الجميلة الألمانية مريم أوزرلي هي الابنة الصغرى لأم ألمانية وأب تركي عاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا، وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية وعرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة وهي السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والتي عرفت في الوطن العربي باسم "حريم السلطان". على مدى ثلاث سنوات، ثم اضطرت بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدا عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وسرعات ما اتضح بعد ذلك خبر حملها، وأطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن بالرغم من عودتها من جديد.

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support