بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, December 21, 2014

الطفلة التركية صاحبة الأنوثة الطاغية في مواجهة مع ابنة نوال الزغبي ..من الأجمل 2014

قد تكون المواجهة ظالمة في الفن ولكن قد يختلف الوضع قليلا على انستغرام فالأولى فنانة محترفة لديها عدد من الأعمال الفنية الدرامية التركية والثانية اكتسبت شهرتها من والدتها الفنانة نوال الزغبي .
لذلك فإن مقارنتنا ستكون بعدة عن الفن وسنتجه الى انستغرام فهناك 5 متشابهات تجمع الاثنتين :
1- المكياج الصارخ : ظهرت ابنة نوال الزغبي في صورة لها على حسابها الرسمي على انستغرام بمكياج صارخ للغاية وتشابه ذلك مع صورة قامت بنشرها ناصليان أتاغول أيضا على حسابها .
Image
Image
2- الهوت شورت : تشابهت تيا نوال الزغبي مع ناصليهان أتاجول أيضا في ارتداء الهوت شورت ، فتيا ظهرت في لوك رائع كأنها ذاهبة الى نزهة بحرية فيما ارتدت أصليهان نفس اللوك .
Image
Image
3- الأبيض والأسود : نشرت تيا مؤخرا صورة على حسابها على انستغرام بالأبيض والأسود وظهرت في كامل أناقتها ، فيما سبقتها ناصليهان أتاغول بعدة صور على حسابها أيضا بالأبيض والأسود .
Image
Image
4- الـselfie : تيا نشرت أكثر من مرة على حسابها على انستغرام وهى تلتقط لنفسها سيلفي ، فيما لم تنشر ناصيلهان أى صورة على حسابها ولكن قام حبيبها قادير دوغلو بنشر صورة عبر حسابها وهو يلتقط سيلفي معها .
Image
Image
5- baby face : تتميز تيا بأنها ذو ملامح بريئة للغاية كما ان ناصليهان مشهورة في تركيا بأنها الممثلة صاحبت الملامح الطفولية .
Image
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support