بطل فلم وادي الدئاب

Monday, June 30, 2014

صدفة غريبة تقلب حياة بارينيتي شوبرا رأسا على عقب..اكتشفها! Tek tesadüf volatilite hayat Parinita Chopra tepetaklak .. keşfetti! 2014

  لم تتخيل الممثلة الشابة بارينيتي شوبرا أن مصادفة بسيطة ستغير مجرى حياتها؛ وستقوم بتغيير حياتها المهنية بالكامل، وأنها ستصبح واحدة من نجمات بولييوود المتوقع لهن تحقيق نجاح كبير خلال فترة قصيرة.
فالنجمة الشابة-البالغة من العمر 25 سنة- بدأت حياتها كموظفة دعاية في إحدى شركات الإنتاج السينمائي الشهيرة الهندية؛ بمساعدة ابنة عمها النجمة الشهيرة بريانكا شوبرا، إلا أنها قررت بعد فترة بسيطة من العمل أن تجرب حظها في التمثيل، رغم أنها لا تملك أي خبرة فيه باستثناء عدة تجارب بسيطة على المسارح المدرسية في طفولتها.
لقطة من فيلم Ladies vs Ricky Bahl

لقطة من فيلم Ladies vs Ricky Bahl
ونجحت شوبرا في لفت الأنظار إليها بداخل شركة الإنتاج، فقامت بتوقيع عقد بطولة 3 أفلام معها، وكانت بدايتها في فيلم Ladies vs Ricky Bahl، الذي نال أراء متباينة من قبل النقاد، إلا أن أداء نجمته الشابة شوبرا قوبل باستحسان كبير، وهو ما منحها دورها التالي في فيلم Ishaqzaade.
ورغم أن Ishaqzaade حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، إلا أنه قوبل بعاصفة من الغضب من قبل والدها؛ الرجل المحافظ، نظرًا لما تضمنه من مشهد عاطفي جمعها مع شريكها في البطولة الممثل الشاب أرجون كابور، وهو الأمر الذي أدى إلى مقاطعته لها لفترة من الزمن.
لقطة من فيلم Ishaqzaade

لقطة من فيلم Ishaqzaade
وتوالى نجاح شوبرا بعدها في فيلميها التاليين Shuddh Desi Romance و Hasee Toh Phasee؛ والأخير هو أحدث أعمالها، والذي تعرضه MBC Bollywood يوم الثلاثاء 10 يونيو الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية.
وعن دورها في الفيلم؛ قالت بارينيتي شوبرا أنها وجدت نوعًا من التحدي في لعب شخصيتها في الفيلم، فالدور كان مختلفًا عن أعمالها السابقة؛ خاصة أنها كانت لعبت فيهم أدوار الفتاة الهندية الصميمة، ولكن الأمر كان على النقيض في Hasee Toh Phasee، فقد كانت تتدرب بجهد أكبر للتحضير لدورها، وهو الأمر الذي كان يتطلب منها أن تقوم بتكرار حوارها العديد من المرات؛ لتتمكن من حفظه بسهولة، مما سبب لها ضغطًا شديدًا؛ لأنها كانت تشعر خلال التصوير أنها لم تؤدي مشهدها بأفضل ما لديها.
لقطة من فيلم Hasee Toh Phasee

لقطة من فيلم Hasee Toh Phasee
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support