بطل فلم وادي الدئاب

Friday, June 27, 2014

صور.. مشاجرة بين برجي أكلاي وحبيبها وسط الشارع Fotoğraflar .. Oklei sokak ortasında ve onun erkek arkadaşı ikiz kuleleri arasında kavga2014

برجي أكلاي مع حبيبهايبدو أن علاقة الفنانة التركية برجي أكلاي بحبيبها الجديد النجم "سآرب ليفند أوغلو" غير مستقرة وتشوبها بعض المشاكل وتمر ببعض الأزمات، ويتوقع بعض متابعي النجمين أن تزداد تلك المشاكل في المستقبل.
وبدا ذلك في آخر ظهور رسمي للنجمة التركية وحبيبها، بعد إعلان خطوبتهما بأقل من شهر ظهرا النجمان وهما في حالة مزاجية غير معتدلة ووضح جلياً على وجوههما التوتر والغضب بعد مشادة كلامية حدثت بينهما وسط الشارع.
برجي أكلاي ويكسو وجهها الغضب
برجي أكلاي ويكسو وجهها الغضب
آثار المشاجرة التي وقعت بين برجي وحبيبها لم يستطع الحبيبان إخفاء آثاراها عن وجوههما برغم محاولاتهما ذلك عقب مشاهدتهما للمصورين الذين انتهزوا الفرصة لالتقاط الصور لهما.
Image
برجي، التي بدت متأثرة جدا خلال ظهورها مع حبيبها، كانت قد ردت مؤخراً على شائعات انفصالها بمرافقة حبيبها خلال جولة تسويقية، ولحقها حبيبها بنشر صورة حميمية تجمعهما سوياً.
كانت "برجي" قد تزوجت من الممثل التركي مراد اونالميش، الذي شاركها بطولة مسلسل "حب في مهب الريح" عام 2011، ولكن لم يدم الزواج الا عام ونصف.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support