بطل فلم وادي الدئاب

Monday, June 30, 2014

بريانكا شوبرا تحكي ذكرياتها مع والدها في سيارة الإسعاف! Priyanka Chopra ambulansta babası ile anılarını anlatıyor!2014

بريانكا شوبرا 1أشوك شوبرا..طبيب مشهور وله شعبية كبيرة في الهند ولكنها ليس بقدر شعبية ابنته الساحرة بريانكا شوبرا التي حرصت على الحضور في حفل خاص لإحياء ذكرى وفاته الأولى والتحدث عن ذكرياتها معه.
بريانكا صرحت خلال الاحتفال أنها كانت شديدة الارتباط بوالدها وأنها حتى الآن لم تستطع التكيف أو التغلب على أمر رحيله بالرغم من مرور عام كامل على وفاته. وفي حديث بريانكا عن والدها، ذكرت أنه كان رجلا حنونا يهتم كثيرا بالغير، وأن أول ذكرى مازالت تحتفظ بها لوالدها من أيام طفولتها، كانت محاولته لجمع تبرعات لصالح مساعدة زوجات وعائلات ضباط وجنود الجيش، وأنها تتذكر أيضا كيف كانت تجلس مع والدها كل أسبوع وهي طفلة داخل سيارة الإسعاف لزيارة القرى الصغيرة المجاورة لإمدادها بالأدوية والعلاج.
 
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
 
 حضور بريانكا شوبرا للحفل الخاص كان بمناسبة إطلاق اسم والدها الطبيب الراحل أشوك شوبرا على أحد الشوارع بضاحية أنهيري بمومباي.وذكرت بريانكا أن هذا الحفل لم يكن لها دخل في إقامته، وأنها شاركت فيه لأنها ابنته وليست النجمة بريانكا شوبرا.
 
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
ويُذكر أن والدة بريانكا كانت قد صرحت بأنه لا صحة لما تردد عن غضب سكان ضاحية أنهيري من تغيير اسم شارعها، وذكرت أن القرار أجمع عليه كل سكان هذه المنطقة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support