بطل فلم وادي الدئاب

Friday, June 27, 2014

سلمان خان وكارينا كابور سويًا في Shuddhi؟ Shuddhi'dir birlikte Salman Khan ve Kareena Kapoor?2014

 يبدو أن فيلم المنتج كاران جوهر الجديد Shuddhi سيرى النور قريبًا بعد طول انتظار.. فالفيلم الذي بدأ الإعداد له منذ بضعة سنوات؛ كان من المفترض أن يقوم ببطولته كلا من النجمين هيرثيك روشان وكارينا كابور، ولكن المشاكل بدأت تعرف طريقها له قبل بداية التصوير.
فبسبب مشاكل صحية؛ اضطر روشان للانسحاب من الفيلم، ولم تمض فترة بسيطة؛ حتى انسحبت كابور بدورها؛ حيث أشيع وقتها أن سبب ذلك هو اختلاف في وجهات النظر بينها وبين صناع الفيلم.
وبعد خلو الفيلم من بطليه الرئيسيين؛ بدأت البحث عن بطلين جديدين؛ حيث تضمنت الإشاعات العديد من نجوم بوليوود؛ كما أشيع أيضًا أن الفيلم سيتم إلغائه أو تأجيله إلى وقت غير مسمى


وبعد كثرة الأقاويل والإشاعات؛ يبدو أن الفيلم قد عثر على بطليه بالفعل، حيث ذكرت عدة تقارير فنية أن النجم سلمان خان يقوم حاليًا بإجراء بالمفاوضات النهائية للعب بطولة الفيلم، وأن كابور ستعود مجددًا إلى الفيلم، وأن الإعلان الرسمي عن هذا سيكون خلال الأيام القليلة الماضية.
وكان جوهر قد أعرب عن شكره هو ومخرج الفيلم كاران مالهوترا للاهتمام الكبير الذي أولته وسائل الإعلام المختلفة لفيلمهما، حيث قال ممازحًا خلال إحدى الفعاليات التي شارك فيها مؤخرًا: "لقد كنا نتحدث عن الفيلم أكثر مما نتحدث عن السياسة".
جدير بالذكر أن خان وكابور قد تعاونا سويًا على الشاشة الكبيرة أكثر من مرة؛ أخرها في فيلم Bodyguard عام 2011، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت صدوره، فهل يعيدان فعلها في Shuddhi؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support