بطل فلم وادي الدئاب

Friday, June 27, 2014

رقصات لكاترينا كيف وكأنها 4 " رصاصات " من الإثارة والجاذبية Katrina Kaif heyecan ve cazibe izledim 4 "mermi" gibi danslar / Katrina Kaif heyecan ve cazibe izledim 4 "mermi" gibi danslar2014///

كاترينا كيفوكأنها وُلِدت وهي ترقص، إنها كاترينا كيف نجمة بوليوود الأكثر إثارة، التي نشرت لها 4 رقصات هي الأجمل والأحلى لها.. شاهد الفيديو وأخبرنا برأيك .
وكانت كاترينا قامت كيف بتعلم العديد من الحركات الصعبة والخطيرة، وهو ما تقوم بفعله حاليًا من أجل دورها في أحدث أفلامها Jagga Jasoos.
كاترينا كيف

كاترينا كيف
الفيلم الجديد ينتمي إلى نوعية الحركة أيضًا؛ حيث يدور حول فتاة تتورط في مساعدة جاسوس يحاول إبراء نفسه من تهم مختلفة، فيشارك في بطولته هيرثيك روشان ويخرجه سيدارث أناند، ومن المقرر عرضه أكتوبر المقبل .
كاترينا كايف

كاترينا كايف
وذكرت تقارير فنية أن كيف تقوم بتعلم رياضة الكراف ماجا؛ والتي تعد أحد أشهر رياضات الدفاع عن النفس؛ والتي تلقي انتشارًا كبيرًا في الفترة الأخيرة , وسيكون هناك لكاترينا 4 أفلام قوية خلال 2014 وهي :
     - Bang Bang: الفيلم رائعة المخرج "سيدارث أناند" والذي يجمع بين "كاترينا كيف" والنجم الوسيم "هريثيك روشانالفيلم يحمل طابع التشويق مع الأكشن وسيكون على الشاشة في أكتوبر 2014، والعيون عليهما مع الكثير من التساؤلات حول إمكانية تحقيقهما النجاح مثل توم كروز وكاميرون دياز في   Knight And Day .
كاترينا كيف

كاترينا كيف
    -  Jagga Jasoos: تشارك "كاترينا كيف" النجم "رانبير كابور" في بطولة هذا الفيلم، وهو يحتوي على 25 أغنية بداخله ومن المقرر إطلاقه في مايو 2015.
    -  Phantom: كاترينا كيف تشارك في هذا الفيلم مع سيف علي خان في دور الجاسوسية، وهي تلعب دور مصورة صحفية في هذا الفيلم.
    -  Fitoor: الفيلم الجديد من بطولة أديتيا روي كابور مع كاترينا كيف لأول مرة معاً على الشاشة، والذي من المتوقع إطلاقه في 2015.
كاترينا كيف

كاترينا كيف
وكانت "كاترينا كيف" تواعد "سلمان خان" في الماضي لكنها صرفت نظر عنه بسبب تصريحاته، ولرغبتها في علاقة آمنة، وهو ما وجدته مع "رانبير كابور" حيث بدأ حبهما ينمو أثناء تصوير فيلم Ajab Prem Ki Ghazab Kahani .
وحاولت "كاترينا" و"رانبير" إبقاء حياتهما الخاصة بعيداً عن الإعلام لكنهما فشلا عندما نشرت صورهما في الأجازة السرية التي قضياها سوياً في أسبانيا على صفحات التواصل الإجتماعي .
ورغم حبهما، إلا أن هناك بعض المتاعب التي تمر بها "كاترينا" في علاقتها مع رانبير وكان آخرها شجار كبير بينهما، إلا أن هناك شائعة تقول أنهما سيعقدان زفافهما عام 2015
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support