بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, June 24, 2014

سيريناي ساريكايا تتسلم "الفراشة الذهبية" بفستان شبه عاري.. Serenaa Sarıkaya "Altın Kelebek" Pfstan yarı çıplak aldı .. 2014

سيريناي ساريكايافي أكثر إطلالاتها جرأة فاجأت الفنانة التركية الشابة سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل "ليلى" الذي يعرض حاليا على MBC4 جمهورها بفستان شبه عاري خلال حفل تسلمها جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة لعام 2014.
سيريناي ارتدت فستان أسود طويل من قطعتين الأولى غطت نصفها الأعلى والثانية النصف الأسفل وما بينهما مساحة عارية ما شكل صدمة لجمهورها ومحبيها على صفحات التواص الاجتماعي.
الفنانة التركية الشابة عملت كعارضة أزياء وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2010 وحققت نجاحا ملحوظا في مجال الدراما دفعها لأن تزاحم نجمات الصف الأول أمثال بيرين سآت وتوبا بيوكستون.
سيريناي تجسد في مسلسل ليلى شخصية نسيم التي تعشق زوج أختها الراحلة لكنه يرفض حبها ويتزوج من نهاد الفتاة الفقيرة فتحاول نسيم بكل الطرق ضرب العلاقة بين  الزوجين حتى تفوز بقلب جلنار خاصة بعدما أنجبت منه.
الفنانة التركية وملكة جمال تركيا السابقة ارتبطت بعلاقة حب مع النجم الشاب شآتاي أولوسوي الذي يشاركها بطولة مسلسل "المد والجذر" وقد نفى الثنائي مؤخرا ما أشيع من أنباء عن انفصالهما.
Image
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support