بطل فلم وادي الدئاب

Monday, June 30, 2014

هذا هو سر مشاركة توم كروز في فيلم Star Wars الجديد Bu gizli sonrası film Star Wars Tom Cruise yeni2014

 خلال الأيام القليلة الماضية؛ ذكرت الكثير من التقارير الفنية حول انضمام نجم هوليوود الشهير توم كروز إلى طاقم عمل الجزء الجديد من سلسلة Star Wars؛ والذي يحمل حتى الآن عنوانًا مبدئيًا هو Star Wars Episode VII.
وجاءت في تلك التقارير أن دور كروز في الفيلم المقبل سيكون صغيرًا؛ أشبه في المساحة بدوره في الفيلم الكوميدي Tropic Thunder؛ والذي لاقي نجاحًا كبيرًا؛ ربما أكثر من أدوار كروز الرئيسية في العديد من أفلامه الأخيرة.
وأضافت التقارير أن فرصة كروز في الظهور في الفيلم قد ازدادت؛ خاصة مع الإصابة المفاجئة لنجم الفيلم المخضرم هاريسون فورد، والذي أوقع صناع الفيلم في مأزق شديد خاصة أن دوره كان محوريًا في الفيلم.
إبرامز مع كروز خلال تصوير Mission: Impossible III

إبرامز مع كروز خلال تصوير Mission: Impossible III
ولكن يبدو أن الأمر في النهاية لم يتعد سوى مجرد إشاعات، فبحسب كلام أحد المتحدثين الرسميين لكروز فإن هذه التقارير لا صحة لها، وأنها مجرد خيال.
وكانت الشائعات قد بدأت بقول أن كروز تواجدًا مؤخرًا في لندن لأكثر من أسبوع؛ قابل خلاله مخرج الفيلم جيه جيه إبرامز وعدد من منتجي الفيلم أكثر من مرة، وأن إبرامز يسعى لإشراكه في الفيلم ولو في دور صغير.
جدير بالذكر أن كروز وإبرامز سبق وأن تعاونا في الجزء الثالث من سلسلة Mission: Impossible، والذي كان أحد الأسباب الرئيسية لسطوع نجم إبرامز في عالم السينما
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support