بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, June 24, 2014

ماس كهربائي وحريق ضخم يهددان بيرين سآت قبل زفافها 2014Kısa devre ve ona düğün öncesi Beren Saat tehdit eden bir büyük yangın

بيرين سآت يبدو أن أزمات مسلسل انتقام لم تنتهي بتوقفه بعد جزئين لم يحققا النجاح المرجو منه على الشاشات التركية ، فالمسلسل منذ بدايته يعتبر لعنة على كل المشاركين فيه بداية من الأزمة الطبية التي عاني منها الممثل نجاة أيشلير نهاية بما حدث مع بيرين سآت .
وبحسب تقارير صحفية تركية فإن حريق كبير التهم قصر بيرين سات بسبب ماس كهربائي وذلك قبل زفافها بأسابيع قليلة من مغني البوب التركي كينان دوغلو دون حدوث أى اصابات .
بيرين سآت

بيرين سآت
يذكر ان مسلسل "انتقام" يدور حول الحساب والعقاب حيث يحكي قصة امرأة شابة من السكان الجدد في منطقة خاصة بالأثرياء والتي في صغرها لفقت لوالدها جريمة شنيعة أدت إلى زجه في السجن. وبينما هو يقضي مدته هناك حاك المتآمرون خطتهم وقتلوه للتأكد من عدم ظهور الحقيقة. إلا أن تلك الفتاة الصغيرة كبرت وعادت الآن بهوية جديدة وهي ساعية للانتقام من هؤلاء الذين قتلوا والدها وسرقوا منها طفولتها.
وفي وسط دائرة المتآمرين نجد صديق والدها وهو رئيس الشركة الكبيرة التي كان يعمل فيها والذي كان على علاقة حميمة بزوجته. وفي الوهلة الأولى يتبين لنا بأن هذان الزوجان هما العقلان المدبران لتلك المؤامرة، إلا أننا سرعان ما ندرك بأنهما ليسا سوى بيدقين في رقعة شطرنج كبيرة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support