بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, March 5, 2014

الممثلة إلهام حميدي تبوح بإسرارها ! 2014

كشفت النجمة السينمائية المبدعة "إلهام حميدي" الذي اشتهرت بدورها (أسنات) زوجة النبي يوسف عليه السلام في المسلسل الشهير "يوسف الصديق" ، للمخرج الايراني فرج الله سلحشور تفاصيل وخفايا حياتها.
وقال الممثلة حميدي في مقابلة صحفية اجريت معها، بانها "تعمل حاليا الى جانب مهنة التمثيل، في قسم التحرير بمجلة (عالم النساء) التي تعنى بشؤون المرأة ، وانها بدأت نشاطها الصحافي منذ شهر مارس / آذار الماضي مع هذه المجلة".
وتابعت "عندما عرض علي هذا العمل وافقت عليه لانني أحببت العمل في هذا المجال ، لانه عمل جديد بالنسبة لي وممتع رغم مصاعبه ، خصوصا وانني لا امتلك اي خبرة في المجال الإعلامي وحاليا أعمل بمساعدة زملائي".
كما كشفت حميدي عن نشاطها الآخر إلا وهو امتلاكها محل لبيع الملابس النسائية التي تصمم على الطريقة الشعبية والاسلامية حسب تعبيرها.
إما بخصوص آخر اعمالها الفنية فقالت هذه النجمة التي مثلت في الفيلم السينمائي "مملكة سليمان" ومسلسل" المختار الثقفي" ، "انها تقوم بالتمثيل حاليا في عمل سينمائي يحمل عنوان "مهد من اجل الام" (گهواره‌ای برای مادر) للمخرج بناه برخدا رضائي".
واوضحت ان "الفيلم واقعي ومن بطولتها الى جانب الممثلة جكامه جمن ماه ، ومن المقرر ان يشارك الفيلم في مهرجان فجر السينمائي المقبل".
ونالت الهام جائزة افضل ممثلة في مهرجان دار السينما الايرانية ورشحت عام 2005 ميلادي كأفضل ممثلة في مهرجان الفجرالسينمائي.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support