بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, March 15, 2014

لماذا لٌقب بطل "الذوق الخاص" بـ"رجل الـ9 مليون دولار"؟.. تعرّف 2014

لي مين هو
ارتفعت في الآونة الأخيرة شعبية الممثل الكوري الشاب "لي مين هو" (Lee Min-Ho) بطل مسلسل"الذوق الخاص"، ليس فقط في كوريا والصين، وإنما في جميع دول آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.
نجاح "لي مين هو" لم يكن وليد الصدفة، وإنما جاء على مدى مشوار طويل تخلله العديد من الأعمال الناجحة بداية من عام 2003، حتى أنه وبعد 10 سنوات، حصل على 5 جوائز مرة واحدة في حفل توزيع جوائز الدراما SBS لعام 2013، وتشمل: جائزة التميز، جائزة أفضل ممثل شاب، جائزة الممثل الأكثر شعبية، جائزة أفضل زي، جائزة أفضل ثنائي بالاشتراك مع ممثلة أخرى.
علاوة على ما سبق، ظهر بطل "الذوق الخاص" في يناير الماضي على الشبكة الصينية الشهيرة CCTV من خلال برنامج " New Year's Gala" الذي يصفه البعض بالبرنامج الأكثر مشاهدة عالمياً، حيث حقق آخر موسم منه لعام 2014 معدل مشاهدة وصل إلى 800 مليون مشاهد عالمياً، وهو الممثل الكوري الأول الذي يحل ضيفاً عليه، وحققت حلقته أعلى معدل مشاهدة للبرنامج.
شهرة وتألق "لي مين هو" لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أنه أصبح الوجة الإعلاني المفضل لأكبر ماركات السيارات، ومراكز التسوق، ومستحضرات التجميل، وغيرها من العلامات التجارية، حتى تعدت ثروته حاجز الـ"9.34 مليون دولارولهذا لُقب الممثل الكوري لي مين هو بـ"رجل الـ9 مليون دولار" نهاية العام الماضي.
Image
استمتع بالأداء المميز للنجم الكوري "لي مين هو" من خلال مسلسل "الذوق الخاص" الذي يعرض على MBC4 الساعة 17:00 بتوقيت السعودية
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support