نجاح "لي مين هو" لم يكن وليد الصدفة، وإنما جاء على مدى مشوار طويل تخلله العديد من الأعمال الناجحة بداية من
عام 2003، حتى أنه وبعد 10 سنوات، حصل على 5 جوائز مرة واحدة في حفل توزيع جوائز
الدراما SBS
لعام 2013، وتشمل: جائزة التميز، جائزة أفضل ممثل شاب، جائزة الممثل الأكثر شعبية،
جائزة أفضل زي، جائزة أفضل ثنائي بالاشتراك مع ممثلة أخرى.
علاوة على ما سبق، ظهر بطل "الذوق
الخاص" في يناير الماضي على الشبكة الصينية الشهيرة CCTV من خلال برنامج " New
Year's Gala" الذي يصفه البعض بالبرنامج الأكثر مشاهدة عالمياً، حيث حقق
آخر موسم منه لعام 2014 معدل مشاهدة وصل إلى 800 مليون مشاهد عالمياً، وهو الممثل
الكوري الأول الذي يحل ضيفاً عليه، وحققت حلقته أعلى معدل مشاهدة للبرنامج.
شهرة وتألق "لي مين هو" لم تتوقف
عند هذا الحد، حيث أنه أصبح الوجة الإعلاني المفضل لأكبر ماركات السيارات، ومراكز
التسوق، ومستحضرات التجميل، وغيرها من العلامات التجارية، حتى تعدت ثروته حاجز
الـ"9.34 مليون دولار"، ولهذا لُقب الممثل الكوري لي مين هو بـ"رجل
الـ9 مليون دولار" نهاية العام الماضي.
0 commentaires:
Post a Comment