بطل فلم وادي الدئاب

Friday, March 28, 2014

بريتي زينتا تكشف سرها الأكبر 2014

بريتي زينتاعلى الرغم من أن عمرها 39 عاما، إلا أن الفنانة بريتي زينتا تتمتع برشاقة وحيوية تُحسد عليهما، ولكن معجبات الفنانة الهندية لم يرضيهن الحسد، وبحثن جاهدات لاكتشاف سبب هذه الرشاقة وهو الذي تحول إلى سر بريتي الأكبر.
بريتي أرادت أن تشارك سرها مع معجبيها، وكشفت أخيرا أن النوم الجيد والحصول على وجبة الإفطار مبكرا، والتمرينات الرياضية، هي بعض الأشياء التي تحرص على أدائها باستمرار.
وأضافت النجمة الهندية خلال حديث مع معجبيها على تويتر-: "هل لي أن أطرح عليكم موضوع للحديث؟.. اليوم سأتكلم عن الصحة والجمال والرشاقة".
بريتي زينتا

بريتي زينتا
وتابعت في تغريدة أخرى: "هل تعلم أن تناول الإفطار في غضون 10 دقائق بعد الاستيقاظ من النوم كفيل بأن يخسرك الوزن الزائد؟.. إذا كنت لا تحافظ على وجبة الإفطار، فامتنع عن ذلك، وإذا كنت لا تنام جيدا، وتميل إلى تناول الوجبات الدسمة، فإنك بالتأكيد ستكون عرضة للوزن الزائد".
وفي تغريدة ثالثة قالت: "تناول كمية كبيرة من المياه صباحا مهم للغاية، حيث يعالج 23 من الأمراض في الجسم، خاصة إذا وضعت المياه في كوب نحاس منذ الليل، وإذا شربت الماء مع الثلج أثناء التمرينات الرياضية، فإنها ستعطيك حيوية وطاقة اكبر، كما تحرق المزيد من السعرات الحرارية".
بريتي زينتا

بريتي زينتا
وفي تغريدة أخرى: "إذا كنت تمارس الرياضة، فمن المهم أن تحصل على حمام بخار وتدليك، لأن هذا يساعد في كسر حامض اللبنيك في الجسم، وهذا يساعد كثيرا في الحصول على جسد ممشوق
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support