بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, March 18, 2014

المقابله مع الفنانه الهام حميدى مؤديه دور زوجه نبى الله يوسف - عليه السلام- اسينات 2014

-
الضيف:الهام حميدي ممثلة ايرانية
احمد نجف: قوّمي سلامي ثم الف تحية ممزوجة عطر المحبة والاخاء

انتم كرم بالطبع مذ الفتكم فوجدتكم فيض الصداقة والاخاء

اهلا وسهلا ومرحبا بكم حضراتي المشاهدين الافاضل في تجوال كريم وطيب آخر من لقاءاتنا المباشرة: مع المشاهدين، وضيفة عزيزة ادت ادوار طيبة وموفقة في كثير من المسلسلات الايرانية وكذلك وضعت لمستها في السينما الايرانية بدور آسنات معنا في مسلسل النبي يوسف (عليه وعلى نبينا محمد الف الصلاة والسلام)، سنأخذ معها افياء من الحديث وسيكون لها معنا ان شاء الله مشوار طيب، كونوا معنا لكن قبل ذلك نتعرف على بطاقتها الشخصية بعد ذلك نبدأ الحديث.

بطاقة شخصية: ولدت الممثلة الايرانية الهام حميدي عام (1977) ميلادي في العاصمة الايرانية طهران، حصلت على البكالوريوس في المحاسبة وبدأت مشوارها الفني عام (2000) ميلادي مع مسلسل (معجزة الزواج)، نالت جائزة افضل ممثلة في مهرجان بيت السينما الايراني ورشحت عام (2005) ميلادي كأفضل ممثلة في مهرجان الفجر السينمائي. من ابرز اعمالها السينمائية والتلفزيونية : بعيد جدا قريب جدا، محيا، العاشق، مسافرة من الهند، تحت الحد والمسلسل الشهير (يوسف الصديق عليه السلام) بدور "آسنات".

احمد نجف: ضيفة حلقتنا لهذا اليوم من برنامج: مع المشاهدين، السيدة التي قامت باداء دور زوجة النبي يوسف الصديق (عليه السلام) آسنات، السيدة الهام حميدي، اهلا وسهلا ومرحبا شكرا للسيدة حميدي على هذا الحضور، يا حبذا ان تقدمي لنا كلمة ترحيبية باصدقائنا المشاهدين كي نبدأ معك المشوار.

الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحياتي لك وللمشاهدين الافاضل، انا مسرورة جدا لمنحي هذه الفرصة ودعوتي لهذا البرنامج لاتواصل مع المشاهدين عبر قناة الكوثر، اشكركم على حسن ظنونكم استمعت الى الايميلات التي قدمها الاخ المقدم اتمنى ان اكون في خدمتكم في مسلسلات جيدة اخرى كمسلسل يوسف الصديق.
احمد نجف: ان شاء الله. طيب نبدأ مشوار الاسئلة وقبل طرح الاسئلة اتوجه بالشكر الجزيل والثناء الجميل لجميع اصدقائنا واخواتنا الفاضلات الذين ساهموا معنا بطرح الاسئلة، حدثينا عن بدايتك مع التمثيل السيدة الهام.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: لقد دخلت قطاع الفن والتمثيل منذ عشرة اعوام، درست التمثيل اكاديميا، دراستي الجامعية هي المحاسبة ولكن بما انني كنت احب التمثيل دخلت معاهد كثيرة في فرع التمثيل، اعتقد ان اكثر المسلسلات التي مثلت فيها قد بثت في خارج ايران بما فيها مسافرة من الهند هذا المسلسل الذي استقبله المشاهدون في ايران، كما قلت امثل منذ عشرة اعوام مثلت في خمس الى ستة افلام سينمائية ولكن المسلسلات التي مثلت فيها هي اكثر بكثير اما المسلسل الاخير فهو يوسف الصديق.

احمد نجف: اذا طلب منك احدهم ان تعرّفي لنا فن التمثيل فماذا ستجيبين؟
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: على اية حال فن التمثيل هو فن خاص لانه يمكنني القول انه صعب باعتبار ان على الممثل ان يتقمص شخصيات مختلفة، عليه ان يمثل وكأنه هو ذات الشخصية لكي يتمكن المشاهد من ان يتصل روحيا بهذا الشخص، هناك ادوار مثلتها لشخصيات بعيدة جدا عن شخصيتي ولهذا كان عليّ ان ابذل مساعي كبيرة لكي امثل واقوم بهذا الدور بشكل جيد واي احد اذا اراد ان يتقمص شخصية عليه ان يتعرف ويعيش تلك الساعات التي تعيشها تلك الشخصية ولقد مثلت في مسلسلات كثيرة غير التاريخية وفي جميعها تختلف الشخصيات بعضها عن البعض وعليّ ان اعيش بحق تلك الشخصية فاحاول دائما ان اقرّب تلك الشخصية او اقترب من تلك الشخصية مثلا في مسلسل تحت الحد اعتقد انه سيبث قريبا عبر قناة الكوثر هذا المسلسل شارك او اختير كأفضل مسلسل في مهرجان اقيم في ايطاليا حصل على الجائزة الاولى، طبعا العمل في هذا المسلسل كان شاقا باعتبار طبعا التمثيل عمل جميل جدا بشرط ان تحب هذا العمل، اتمنى ان امثل ادوارا تتعلق دائما في اذهان المشاهدين.

احمد نجف: طيب ودي ان اسأل انه هناك من يعتقد ان السيدة الممثلة القديرة الهام حميدي لديها وجه بريء ولابد ان تقوم باداء الادوار الايجابية فقط، انت كيف تجيبين عن هذه الرؤية وهل تحبذين الادوار السلبية ايضا وتتمنين ان تقومين بها ام لا؟
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: في الحقيقة لا احب الادوار السلبية كثيرا ولكن اعتقد انه لا ينبغي على الممثل ان يقوم دائما بادوار ايجابية نحن جميعنا نذنب في حياتنا بشكل ما لهذا احب ان العب الادوار الرمادية ايضا التي تضم ادوارا سلبية وايجابية في نفس الوقت، لكل شخصية في المسلسل او الفلم لها رسالة ولكن بما بلحاظ وجهي يتم اختيار هذه الادوار الايجابية لي ولكنني مثلت ادوارا ليست ايجابية تماما مثلا مثلت دور فتاة لنقل شيطانية او وقحة مثلا الى حد ما ولكن اتمنى ان امثل ادوارا مختلفة في اطار الادوار الايجابية.
احمد نجف: حدثينا عن كيفية اختيارك السيدة حميدي لهذا الدور في مسلسل النبي يوسف لكن قبل ذلك ندخل معنا اصدقاءنا المشاهدين اذا تسمحين وثمة اسئلة ووجهات نظر، منى من الكويت، السلام عليكم منى.
المتصلة الاخت منى من الكويت: وعليكم السلام استاذ احمد يعطيك العافية، واسمحي ان ارحب بضيفتكم الكريمة على طريقتكم فاتوجه لها بسلام تصحبه تحية ندية عاطرة زكية للفنانة الهام حميدي واهنئها على ادائها الابداعي لدورها في مسلسل يوسف الصديق هذا العمل الذي امطر على المشاهدين بالرسائل الاخلاقية السامية الموجهة لكل الفئات العمرية وأود ان اسأل السيدة حميدي برأيك ما اجمل واهم رسالة حملها مسلسل يوسف الصديق لكل من تابع هذا العمل سواء من داخل الجمهورية الاسلامية او خارجها وشكرا لكم.
احمد نجف: شكرا جزيلا لك منى على هذا التواصل تحية ندية بهية زكية لجميع مشاهدينا الافاضل ولمنى وننتقل من الكويت الى هولندا مع الاخ ابي صابرين السلام عليكم.
المتصل الاخ ابو صابرين من هولندا: السلام عليكم ورحمة الله اخ احمد الف تحية وشكر لكم اجمعين يا احمد.
احمد نجف: اهلا وسهلا ومرحبا حياك الله تفضل.
المتصل الاخ ابو صابرين من هولندا: ارحب بالسيدة الهام حميدي واشكرها كل الشكر على هذا المجهود ومجهود قناة الكوثر العظيمة الذي ابدع الكل صراحة.
احمد نجف: الله يبارك فيك ابو صابرين، هل لديك سؤالك خاص ؟
المتصل الاخ ابو صابرين من هولندا: سؤال موجه للسيدة الهام ماذا كان شعورها في هذا الموقف مع المسلسل بحيث انه يعني كانت من زوجات وسر هدوئها بالمسلسل، يعني كانت هادئة بالمسلسل، يعني ماذا كان شعورها في هذا الوقت وشكرا جزيلا.
احمد نجف: شعورها وسر هدوئها، شكرا لمنى وشكرا لابو صابرين وننتقل الى الاجابة، اولا تحدثي لنا انه كيف تم اختيارك للمسلسل بعد ذلك اجابات اصدقاءنا المشاهدين.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: في البداية عندما دعيت للتعاون اقترح عليّ دور نفر تي تي ودور آسنات الدوران دوران يختلفان عن بعضهما البعض، انا احببت دور آسنات لانني احسست انه تمثيل دور زوجة نبي هو مبعث على الاعتزاز، كنت اشعر بالاعتزاز والفخر والغرور لانني منحت هذه الفرصة لكي امثل في هذا المسلسل، واجابة على سؤال المشاهد الذي سألني عن شعوري حول هدوئي عندما اختار النبي يوسف زوجة ثانية، انا اعتقد يجب علينا ان لا نقارن بين حياتنا وحياة انبيائنا فالحياة تختلف اليوم عن تلك الايام وبما ان هناك معجزة وهناك زليخا تستعيد شبابها وهناك امر الهي لهذا الزواج اعتقد ان ذلك الاذى والالم الذي تحملته زليخا كان استعادة شبابها هو هبة من الله ولهذا فان آسنات وبان الامر امر الهي لا لانها لا تحب زوجها ولكن لانها تقبلت الامر الالهي باعتبار انها كانت موحدة وكانت تعتقد بالله تعالى لهذا كان عليها ان تتقبل هذا الامر الواقع انا لا استطيع ان اقارن تلك الشخصية بنفسي بشخصيتي فلو حدث ذلك مثلا اليوم لي انا كالهام حميدي فاعتقد انني سوف لن اتقبل هذا الامر فآسنات هي كانت زوجة نبي وكانت ربما معصومة الى نوع ما النبي كان معصوبا اذن كانت الاجواء تساعد على القبول بهذا الامر.
احمد نجف: انا اعتقد ان هناك في ذهن بعض اصدقاءنا المشاهدين خلط بين التمثيل وبين الشخصية الحقيقية للممثل، هذا الخلط دائما يحصل عند مشاهدينا الافاضل، الممثل يمثل الدور لا غير، على اي حال نستمر بطرح الاسئلة، انت كمشاهدة عندما تشاهدين مسلسل النبي يوسف (عليه السلام) كيف تقيمين اداءك انت تحديدا فيه؟
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: انا لا استطيع ان اقيّم دوري انا عادة انظر الى النقص في ادائي لكي اعوض عنه ولكن على اية حال لاداء هذا الدور فانني حاولت وبتعاون ومساعدة المخرج ان اؤدي الدور بما ينبغي ان اوصل الرسالة المفترضة واوصلها الى المشاهدين، دور آسنات هو يتطلب الصبر والهدوء ربما نستطيع نحن كنساء ان نقتدي بهذا الدور، الدور الهادئ دور امرأة صبورة ومضحية ربما هو صعب.
احمد نجف: اذا تسمحين انا اقرأ الآن بعض الاسئلة الواردة الينا من قبل اصدقائنا المشاهدين بالطبع انا كل ما اخترته كان من اسئلة المشاهدين لكن هناك تبويب خاص في البرنامج، الآن اقرأ نص الرسائل لكي لا يعتب علينا الاصدقاء، عاشقة من السعودية من الاحساء تكتب هل او تسأل انه ما هي اعمالك في شهر رمضان المقبل هل لديك اعمال جديدة؟
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: لا للاسف ليس لدي عمل لشهر رمضان ولكن من المقرر ان امثل في مسلسل بعد شهرين وهو مسلسل تأريخي ولكن في العصر الراهن من العصر الراهن حول الشهيد بابائي احد الشخصيات الايرانيات وسأمثل دور زوجته.
احمد نجف: يعني هذه اواخر اعمالك التي تقومين بها الآن؟
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: نعم
احمد نجف: الآن سؤال آخر، ما هي اصعب اللقطات التي واجهتيها اثناء التمثيل هذا سؤال الاخت آلاء من الكويت
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: كافة المشاهد لها مصاعبها الخاصة، المسلسلات التاريخية مثلا باعتبار انها بعيدة عن العصر الراهن وباعتبار اللهجة الخاصة اذن حفظ المادة والمشهد يكون صعبا نوعا ما ولكن المشاهد الحسية هي صعبة جدا خصوصا بالنسبة لمثلا في مسلسل تحت الحد واجهت صعوبة كثيرة، الدور كان دورا صعبا جدا كان حول فتاة تواجه مصاعب واحداثا في حياتها ليست سهلة لكافة الناس كان ينبغي عليّ ان ابكي ان اذرف الدموع هذا امر صعب للممثل اذن هذه المشاهد تؤثر كذلك على نفسية الممثل اما المسلسلات التاريخية بما فيها مسلسل يوسف الصديق وبما انها استغرقت فترة طويلة من الزمن يعني استمر التصوير على مدى ثلاثة اعوام انا مثلت على مدى عام ونصف تقريبا ربما يمثل الممثل دورا في مكان وبعد عام من ذلك الوقت يمثل في نفس المكان او دور مشابه يكون الممثل قد نسي ذلك الدور وهذا من المصاعب التي يواجهها الممثل، كان علينا مثلا مع تغير الفصول ان نغير الملابس الازياء التي نرتديها مثلا في الصيف كان علينا ان نرتدي ملابس شتوية او بالعكس.
احمد نجف: اذا تسمحين السيدة حميدي ننتقل الى بعض اصوات اصدقاءنا المشاهدين وبعد ذلك نعود اليك، حسين جاسم من فرنسا السلام عليكم.
المتصل الاخ حسين جاسم من فرنسا: وعليكم السلام ورحمة الله، عندي سؤالين السؤال الاول انا اشكر البرنامج الجميل وتلفزيون قناة الكوثر الذي يقدم لنا مسلسلات، ادعية جميلة على الشاشة ونحن في بلد الغربة وسؤالي الاول اشكر الممثلة على الدور الذي ادته في المسلسل وكسبت قلوبنا وجعلتنا نرجع الى العاطفة الاسلامية الجميلة، اسألها هل الدور هذا اثر على حياتها في الحياة العامة، والسؤال الثاني اسأل الكوثر، احب ان تعملون مسلسل جديد عن حياة الرسول واهل بيته مطول، ليس ثلاثين حلقة او اربعين وانما يتجاوز مئتين او ثلاثمئة حلقة، اطلب من قناة الكوثر وخاصة الجمهورية الاسلامية في ايران التي تقدم مسلسلات جريئة وحقيقية للمشاهدين.
احمد نجف: شكرا للاخ حسين جاسم من فرنسا، نحيل هذا الطلب الى ادارة قناة الكوثر الفضائية للبت فيه وننتقل الى ام زهراء من المانيا، السلام عليكم ام زهراء.
المتصلة الاخت ام زهراء من المانيا: السلام عليكم.
احمد نجف: وعليكم السلام ورحمة الله اهلا وسهلا ومرحبا حياك الله.
المتصلة الاخت ام زهراء من المانيا: اهلا بك، تحياتي لك يا اخ احمد ولقناة الكوثر ولكل مشاهديها ومحبيها وتحيات خاصة للسيدة الهام حميدي لهذا الوجه الملائكي الجميل تبارك الخلاق فيما ابدع وخلق سبحانه وتعالى لقد اجدت في دورك وقدمتي لنا شيئا مهما جدا فانك لم تمثلي انا لم اجد ممثلة ولكن كنت تلقائية جدا وطبيعية في دورك فانا لم اشعر انني امام ممثلة لقد ابدعتي، اود ان اسألك ولكن سؤالي طبعا قالته الاخت الاء اسألك سؤال خاص هل انت متزوجة وكم طفل لديك واشكرك مرة اخرى وارجو ان تتحفينا بهكذا ادوار انت وقناة الكوثر المحترمة وشكرا جزيلا.
احمد نجف: شكرا جزيلا للاخت ام زهراء من المانيا وننتقل الى السعودية مع الاخ ابو مصطفى السلام عليكم ابو مصطفى حياك وبياك وجعل الجنة مأواك ومثواك ان شاء الله تفضل.
المتصل الاخ ابو مصطفى من السعودية: انا على نمطك سوف اتكلم، اليك منا اغلى سلام ايتها العزيزة يا الهام سؤالي اليها هل حصلت معها كرامة خلال المسلسل البارع الذي يقص قصة نبي الله يوسف (عليه السلام) بما انها قامت ببعض الادوار العرفانية في المسلسل هل حصلت لهم كرامة لها او لغيرها في ذلك المسلسل مثلما حصل لبعض المسلسلات لبعض الممثلين.
احمد نجف: شكرا لك الاخ ابو مصطفى من السعودية ونحيل الاجوبة الى ضيفة حلقتنا لهذا اليوم نبدأ من حسين جاسم، الدور هل اثر على حياتك الشخصية؟
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: نعم مئة بالمئة الادوار التي امثلها الممثل تؤثر مباشرة على نفسية الممثل خصوصا الادوار القرآنية، اعتقد اننا وفي القرآن قرأنا سورة يوسف كثيرا ولكن كما استلهمنا الدروس والعبر عبر الشاشة اعتقد انها مؤثرة اكثر المشاهد يستطيع ان يشعر بها عن قرب بوقائع الحياة النبي يوسف، قرأت سورة يوسف كثيرا ولكنني لم اكن افهم القصة حتى مثلت في هذا المسلسل وحتى شاهدت المسلسل فلهذا كان اقتراح التمثيل اختياري لهذا الدور كان مؤثرا ومفرحا بالنسبة لي، الجميع كان له اثر عليه هذا المسلسل المخرج هو بالخصوص انسان مؤمن ملتزم وذو اخلاق اسلامية كان له هو بالذات اثر على جميع الكادر الفني الاجواء جميعها اجواء التمثيل كانت اجواء روحانية، كنت اشعر بهذا التاثير على حياتي الخاصة، الاخ العزيز التي تحدث عن كرامة انا احسست بهذا الشيء مئة بالمئة اقول ان هذه الاشياء هي لطف من الله تعالى، ربما لا يحدث لجميع الناس ان يخوض تجارب كهذه التجارب وانا مسرورة جدا لان لطف الله قد شملني لان امثل هذا الدور وفي هذا المسلسل، جميع الادوار تؤثر معنويا او ماديا على الممثل.
احمد نجف: طيب سألت الاخت ام زهراء بالطبع سؤال خاص نحن ليس في برنامجنا ان نسأل الاسئلة الخاصة، هل انت متزوجة وكم طفل لديك؟
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: انا لست متزوجة.
احمد نجف: نستمر بطرح الاسئلة، هناك من يعتقد ان المسلسل وضع لمسة جيدة جدا في الدراما التاريخية وغيّر تغيير اساسي وهناك من يعتقد ان هناك اخفاقات في المسلسل بالاخص في الجوانب الفنية، انت رؤيتك للمسلسل كيف تقيمين بصورة عامة.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: انا بما انني مثلت في هذا المسلسل وشاهدت مباشرة المصاعب والمشاكل التي عانى منها الممثلون ما استطيع قوله ان العمل كان قيّما الجميع بذل جهوده الحثيثة لانجاحه، ربما هناك اخفاقات في هذا العمل اي عمل يكون له هناك اخفاقات اما حول القصص القرآنية فاعتقد ان هذا المسلسل قد انتج بالشكل الافضل ونشهد ذلك من خلال استقبال وترحيب المشاهدين له وكما اعلم فان هذا المسلسل يتم بثه في العديد من البلدان خارج ايران وهذا يدل ترحيب واستقبال المشاهدين يدل على ان هذا المسلسل هو مسلسل جيد.
احمد نجف: اجمل مشهد بقي في ذاكرتك وممكن ان تقدميه لاصدقائنا المشاهدين كذكرى وخاطرة.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: احلى مشهد كان لي هو مشهد المعجزة ذلك المشهد قد الجميع شعر بالرجفة عند مشاهدته لهذا المشهد، المشهد مثل بشكل طبيعي جدا وكانت الاجواء خاصة لا استطيع ان انساها الجميع بكى وذرف الدموع لا يمكن لي ان انسى هذا المشهد يوما، الجميع كان لهم هذا الحس واعتقد ان المشاهدين هم كذلك.
احمد نجف: كثير من الاعمال الاخرى التلفزيونية شاهدها لك المشاهد الكريم في اروقة التلفزة الايرانية في القنوات الايرانية وكثير ايضا من هذه الاعمال ربما شاهدها المشاهد الذي يشاهد قناة الكوثر الفضائية منها المسلسل الضخم والجميل جدا مسافرة من الهند وهناك مسلسل آخر تحت عنوان تحت الحد هذا المسلسل في طور الدبلجة بعد شهر رمضان المبارك ان شاء الله سيتم بث هذا المسلسل، الآن على سبيل السرعة ندخل الاخ حسن من البحرين، السلام عليكم حسن.
المتصل الاخ حسن من البحرين: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
احمد نجف: حياك الله، على سبيل السرعة والايجاز جزاك الله خيرا ان شاء الله.
المتصل الاخ حسن من البحرين: ان شاء الله، فقط احب ان اشكركم على المسلسل الرائع واشكر الاخت على الدور التي قامت به بالرغم من انه كان بسيط لكن كان دور ممتاز لكن احب ان اسألها سؤال ما هو شعورها لو كانت مشاهدة للمسلسل غير ممثلة في المسلسل من حيث الممثلين، من حيث الاخراج ومن حيث التشويق، كان يعرض اسبوعيا هل كان عندها شوق او شيء، والسؤال الثاني الشخصية التي تظهر آخر المسلسل ما هي هذه الشخصية وشكرا لكم.
احمد نجف: الشخصية في آخر المسلسل على ما اعتقد كان المخرج يريد ان يشير الى شخصية الخضر (عليه السلام) هذا ما اتصوره على اي حال لا ادري هل صحيح اعتقادي في الشخصية التي كانت في آخر المسلسل في تلك المشاهد الاخيرة التي كان يهطل المطر على ذلك الرجل الشيخ الكبير.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: حول سؤال هذا المشاهد العزيز قلت لكل مسلسل نوع خاص سواء على سبيل التمثيل او الاخراج ولكن كافة الاعزاء الذين ساهموا في اخراج هذا المسلسل وفي انتاجه بذلوا كافة جهودهم انا اشكر هؤلاء بالنسبة لي كان جذابا ولكن اعتقد ان نقدم اعمالا فنية اكثر نجاحا في ايران، انا من وجهة نظري المسلسل كان مسلسلا جيدا استقبله مشاهدون كثيرون.
احمد نجف: مسافرة من الهند كيف تقيمين هذا المسلسل بالطبع لقي اعجاب كثير من مشاهدينا الافاضل وقد بثت قناة الكوثر الفضائية على دفعتين هذا المسلسل.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: مسلسل مسافرة من الهند كان مسلسلا يريد بيان او يقارن بين جيلين مختلفين، جيلين لهم دينان مختلفان دين الاسلام وغير الاسلام، سيتا التي رأت تصرفات بروانة وتسامحها اسلمت بسبب ما شاهدته من التصرفات الاخلاقية والجميلة لبروانة، كانت هناك امور خفية في المسلسل وهي معبرة واعطتنا وتعلمنا منها دروسا، اعتقد ان الكثير من المشاهدين رحبوا بهذا المسلسل كانت له مردودات ايجابية ومعنوية اعتقد انني مثلت هذا المسلسل قبل بضعة اعوام.
احمد نجف: هناك ايضا مسلسل لقي اعجاب المشاهد الايراني عندما بث وهو مسلسل تحت الحد والذي سيبث ان شاء الله من فضائية الكوثر، يا حبذا ان تشرحي لنا نبذة عن هذا المسلسل لكن من دون اعلان حذافير الامور لاصدقائنا المشاهدين.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: لا يمكن لان المسلسل اذا اوضحت شيئا فان القصة كلها ستكشف لهذا لن اوضح كثيرا ولكن استطيع ان اقول انه مسلسل جذاب قصته جذابة جدا ربما لا يستطيع المشاهد ان يترك التلفاز لحظة عندما يبث، انا عندما كنت اشاهد هذا المسلسل وكنت اقعد في المنزل لكي اشاهد المسلسل عندما كان يبث عبر الشاشة الايرانية، القصة جميلة جدا درامية ربما هي حزينة ولكنها جذابة ايضا ادعوا المشاهدين متابعته.
احمد نجف: اشكر لك استجابتك لملاحظتنا في عدم ذكر التفاصيل، الاخ باقر معنا من لبنان، السلام عليكم باقر.
المتصل الاخ باقر من لبنان: السلام عليكم اغاتي، شلونك عيوني.
احمد نجف: حياكم الله اهلا وسهلا ومرحبا، حياك الله تفضل.
المتصل الاخ باقر من لبنان: عليكم السلام ورحمة الله معك باقر الكاظمي من بيروت من لبنان، انا عراقي ولكن مقيم في لبنان وحبيت اشارك في هذا البرنامج الجميل واريد اقدم شكري لكل الممثلين الذين مثلوا بهذا المسلسل العظيم والانتاج الكبير وخاصة الى الممثل الذي جسد النبي يوسف (عليه السلام) انا تابعت المسلسل في كل حلقاته وكنت ابكي بكاء الطفل لانني متغرب وفي لبنان منذ عشرة سنوات وكنت اتمنى ان يكونوا اخواتي ووالدي احسست بانني اشارك في هذا المسلسل فقط اردت ان اقدم شكري للممثلة الاخت العزيزة الهام والى كل الممثلين والى كل الكادر.
احمد نجف: الله يبارك فيك شكرا، شاكر لك هذا اللطف الاخ باقر الكاظمي من لبنان وقد استمعت ضيفة حلقتنا لهذا اليوم الى حدثيك والى كلامك، لم يبق لنا من الوقت الا اليسير ودي ان اصعب الاسئلة عليك اذا تسمحين، اسأل او اطرح بعض الكلمات كوني لنا جملة ادبية او ما تعتقدينه في هذه الكلمات.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: لو سمحتم ان اشكر جميع المشاهدين بما انني لم اتمكن من الاجابة على احاديثهم شكرا لكم لانكم تتابعون اعمالنا.
احمد نجف: بالطبع لدينا ثلاث دقائق الآن معك:
الزوجة الصالحة في جملة ادبية او ما تشعرين به من مفهوم خاص؟
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: مضحية.
احمد نجف: مساعدة الآخرين.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: عمل جيد جدا وقيّم.
احمد نجف: قناة الكوثر الفضائية.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: الجسر بيننا وبين المشاهدين في كافة انحاء العالم.
احمد نجف: القرآن الكريم.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: الهدوء والطمأنينة.
احمد نجف: الهام حميدي.
الممثلة الايرانية الهام حميدي/المترجمة: الاخت الصغيرة لكافة المشاهدين الذين يتابعون اعمالي اتمنى ان اشارك مرة اخرى في برنامجكم مع اعمال اخرى.
احمد نجف: طيب لم يبق لنا من الوقت الا ان ننوه لاصدقائنا المشاهدين بان هناك برنامج جديد تحت عنوان: بعد البث، برنامج مباشر يقدم لحضراتكم ايام الاثنين عند الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة الاعادة تكون يوم الثلاثاء عند الساعة (02:35) من بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، هذا البرنامج المباشر يستعرض بالتحليل مجريات الافلام والمسلسلات التي تم بثها من على شاشة فضائية الكوثر، هذا الاسبوع البرنامج برنامج بعد البث يتطرق الى مسلسل نرجس وسيتم الحديث تحديدا مع مخرج المسلسل الاستاذ سيروس مقدم، اما برنامج مباشر آخر تحت عنوان: مكارم الاخلاق يقدم لحضراتكم ايام الاربعاء من كل اسبوع عند التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة يعاد اليوم التالي عند (12:32) اذا تسمحين نحن قدمنا طلب وهذا الطلب جار على كل اصدقاءنا الذين حضروا معنا ضيوفنا الكرام ان يدونوا لنا ملاحظة وان يوقعوا هذه الورقة مع شكرنا الفائق تفضلي الاستاذة الهام، مع شكرنا الفائق لحضورك وشكرنا المتواصل لكم حضراتي المشاهدين الافاضل على حضوركم ايضا في اروقة برنامج: مع المشاهدين،
نحبكم وسر يا نسيم احمل سلامي ثم قل عجز الكلام وكل منه قصيد
فلئن غفرتم للمحب قصوره وعفوتم اني اذن لسعيد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع السلامة...
ومعكم الآن بعض الصور للفنانه الهام حميدى:-


Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support