بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, March 27, 2014

5 حقائق مثيرة من حياة بطل "أوتار القلوب".. تعرّف عليها 2014

Jung Yong-Hwa (جونج يونج هوا) في حياة كل فنان جوانب خفية لا يعلمها سوى المقربين منه؛ فمن النجوم من لا يحب يطلع حتى المقربين على بعض تفاصيل حياته وشخصيته ومنهم من يعترف بكل جرأة بنقاط ضعفه وقوته. تعرف من خلال النقاط التالية على أبرز 5 حقاق مثيرة حولة حياة النجم النجم الكوري Jung Yong-Hwa (جونج يونج هوا)
1- (لا يفضل السفرعلى الرغم من أنه نادراً ما يأخذ أجازة، لا يفضل أن يسافر خلال أجازته إلى أي مكان، وفي حالة السفر، لا يكون أصدقائه أو أعضاء فرقته اختياره الأول لرفقاء السفر، حيث أنه يفضل السفر مع عائلته، وبشأن ذلك قال: «نادراً ما أقضي بعض الوقت مع عائلتي.. لذلك أفضل أن تكون عطلتي عائلية».
2- أكثر مكان يفضله "جونج يونج" في سيول، هو منطقة الفنون والترفيه "Hongdae "، ويرى أنه يجب على كل قادم لعاصمة كوريا الجنوبية زيارتها، وعن المنطقة قال: «هنا كانت بداية CNBLUE»، وهي الفرقة الموسيقية التي ينتمي لأعضائها، وقبل أن يلمع في سماء النجومية، مولعاً بالجلوس على مقاهي Hongdae ، وشرب القهوة المثلجة، مع مراقبة الناس.
3- الكثير من فانز "جونج يونج" طالبوه بوقف علاقته العاطفية بالممثلة الكورية بارك شين هاي التي تشاركه بطولة مسلسل "أوتار القلوبولكنه حرص على عدم نفي أو إثبات صحة علاقته بها حفاظاً على نجاح الثنائي الرومانسي الذي حققه معها في أكثر من عمل فني، بالإضافة إلى قوة الصداقة التي تجمعه بها، حتى أنه سبق وقال عنها: "إنها صديقتي المشهورة الوحيدة، لا أشعر بالخجل عندما أقوم بتقبيلها".
4-    اعترف الممثل الكوري الشاب أنه لا يعمل بجهد، إلا عندما يحصل على المكافآت، وأعرب عن ذلك في تصريح قال فيه: «أنا الشخص الذي يعمل بجد مع المجاملات».
5-    حلم "جونج يونج" في طفولته أن يصبح طبيباً أو رئيساً، وذلك قبل أن يكتشف ولعه بالموسيقى، وأكثر شيء راضِ عنه في شكله الخارجي هو "عينيه" بينما ينزعج من "فمهأما وجبته المفضلة فهي " تاك كانغ جيونغ" وهي عبارة عن "دجاج مغطى بالصلصلة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support