بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, December 25, 2013

وفاة أم رجب طيب أردوغان في دمة الله .ان الله وان اله رجعون 2013

وفاة ام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السيدة تنزيلة أردوغان
وفاة ام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السيدة تنزيلة أردوغان
توفيت صباح اليوم الجمعة تنزيله أردوغان والدة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان عن عمر يناهز 83 عاما. وكانت السيدة تنزيله قد أجري لها عملية جراحية في الصفراء الإسبوع الماضي في مستشفى “مديبول” بحي “اوسكودار” بالشطر الآسيوي من إسطنبول وزارها أردوغان آخر مرة الإثنين الماضي حيث كانت راقدة في غرفة العناية المركزة. ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة المرحومة غدا السبت بعد أداء صلاة الجنازة عليها في مسجد الفاتح في اسطنبول فيما سيتم دفن جثمانها في مدفن “كاراجا أحمد” بحي اوسكودار.
حيث أعلنت وكالة الاناضول للانباء التركية الحكومية أن تنزيل اردوغان والدة رجب طيب اردوغان رئيس الوزراء التركي توفيت في مستشفى باسطنبول حيث كانت تعالج. وقالت وسائل اعلام تركية ان أم اردوغان وهي في الثمانينات خضعت لجراحة المرارة. ومن المتوقع تشييع جنازتها في اسطنبول. وقالت شبكة (سي.ان.ان) التركية ان اردوغان الغى زيارة مقررة لمدينة بورصة الغربية بسبب المصاب الجلل و حزنا على فراق والدته .
ولم يتضح ماذا كان سيمضي قدما في زيارة مقررة لاقليم هاتاي على الحدود السورية لزيارة اللاجئين السوريين هناك. وذكرت الفضائيات التركية حول سبب وفاة ام رجب طيب اردوغان أن تنزيلا أردوغان خضعت لعملية جراحية بالمرارة قبل عدة أيام قصيرة فى المستشفى وتدهور وضعها الصحي بعد إجراء العملية الجراحية، لافتة إلى أن أردوغان زار والدته بالمستشفى قبل زيارته الرسمية لجنوب أفريقيا التى عاد منها ساعات قليلة قبل وفاتها. و قد جمد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان مهامه الرسمية لمدة خمسة أيام بسبب وفاة والدته.
يذكر ان الاعلان تعاطى مع الموضوع بأسى وتناقل الناس الاخبار عبر الفيسبوك بحزن شديد ناشرين صور رجب طيب أردوغان مع أمه والتي تبين مدى الحب والعطف والحنان. حيث تظهر امه متحجبة حجابا اسلاميا كم بالـ صورة .
صورة رجب طيب أرودغان رئيس وزراء تركيا يقوم بتشييع جنازة والدته
 ان الله وان اله رجعون رحم الله الققيد الرئعة والمتميزة .هده مع الفديو  صورة رجب طيب أرودغان رئيس وزراء تركيا 
 يقوم بتشييع جنازة والدته
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support