سوني ديول:
الاسم الكامل :سوني ديول
الاسم الحقيقيّ : آجاي سينج ديول
المهنة : الممثّل
البرج : برج الميزان
دي أو بي : أكتوبر الرّابع عشر, 1961
مكان الميلاد : نيو دلهي, الهند
الطّول : 5'9"
الشّعر : الأسود
العيون : الأسود
العائلة : الزّوجة بوجا, طفلان . مشاع أن قد كانت لدى علاقة مع كاباديا النّقرة .
الأخ بوبي, الأب دارميندرا
الأخت إشا ديول
العنوان :مؤامرة رقم 22, الطّريق الحادي عشر
جيه في بي دي سكيم
ال400049 لبومباي
مشهور ل: الكائن وطنيّ جدًّا في أفلامه .
هل عرفت ؟ كوّم سوني ديول جائزةً للأداء المتميّز لجادار - تصوير سينمائيّ لو زي يمنح 2002
الحوار المشهور :
(1) يه مسالماني هاي ... مسالماني هاي يه ... يه إيه بي لو هوه سيخني جيي .. كيساين إيه بي الاتّحاد العربيّ للسّكك الحديديّة هو كي تاراف أانخ بهي أثا كار ديكها, إلى دي ساو خبير الواه, جاردان أخار دوونجا - جادار
(2) ناهين ضابط شرطة إك سيرف مين ... الهون الهنديّ الرّئيسيّ, الهنديّ !!!- هنديّ
(3) بهون دالو دشمانون يهزم بالضّربة القاضية, ضربة قاضية كاات دالو إينساانون, أاج يدندن بأبن خون س دوييينج تير تشاران, سلام ماء تجه !!!- سلام ماء تجه
أفضل الأفلام : بيتااب, أرجن, غيال, داميني, غاتيك, فارز, البطل, جادار - إك بريم كاثا, الهنديّ
فيلم الأوّل ظهور : بيتااب
الجوائز :
أفضل ممثّل مساعد - داميني في السّنة 1994
أفضل ممثّل - غيال في السّنة 1991
الجائزة القوميّة لداميني الفيلم في السّنة 1994
الأداء المتميّز للسّنة لجادار - تصوير سينمائيّ لو زي يمنح 2002
دارميندرا, الأخ الأكبر لبوبي ديول و إشا ديول . هو متزوّج و لديه طفلان . مشاع أن قد كانت لدى علاقة مع كاباديا النّقرة .
مشمس عمل أوّل ظهوره كبطل رومانسيّ مراهق في بيتااب مع ممثّلة المبتدئة أمريتا سينج . مولود إلى دارميندرا النّجم السّينمائيّ, ديول المشمس مولود بينما (كما) آجاي سينج ديول غيّر السّرعة بالأدوار المختلفة في عدّة أفلام . بدت أدوار العمل أن تكون نقطة قوّته, لكنه أيضًا حاول الأدوار الرّومانسيّة في الأفلام مثل سوهني ماهيوال و إيمتيهاان . من البطل الرّومانسيّ إلى الشّابّ الغاضب العاطل المتمرّد للحصول على العدالة, غيال القنبلة أنشأ مشمس كبطل أفلام الحركة في بوليوود .
هو صُفِّقَ أيضًا لأدائه في الأفلام مثل داميني, أرجن و جيت . مؤخّرًا, مشمس قد كان مشغول بالعمل الآخر بخلاف التّمثيل - الإخراج . يتألّق ديلاجي الموجّه من قبل ديول المشمس أورميلا و بوبي بالإضافة إلى نفسه . في الوقت الرّاهن, مشمس ينشغل و إنتاج محلّيّة أكثر تبدو أن تكون في العمل .
كان ابن نجم نحيلاً آخر, أعلن فشل حتّى قبل أن حُرِّرَ الفيلم الأوّل . منصّة إطلاق الأب دارميندرا لابنه الأكبر - ديول المشمس . ليس كثيرًا تُوُقِّعَ من هذه الأرباع بينما (كما) قد رأى واحد العديد شلّالات عظيمة . تذكّر كنال جوسوامي, كمار جوراف ...? بالإضافة إلى نقّاد معتقد أنه لن يقيس مطابق للمواصفات لأبيه المشهور .
لكنّ تلاءم مع سينج أمريتا الساردارني, بيتااب راهول رويل انفتح إلى المسارح المعبّأة في أغسطس 1983 . رواية بوليوود لترويض الزبابة, مشمس يلقي النّظرة الجديدة و اللّمحات الجانبيّة ذات المعنى المروّضة الجمهور في قبوله كبطل بنجاح . بخلاف معظم الأبطال, حقيقة أنه كان متزوّجًا, لم يؤثّر على نجاح هذا الفيلم الرّومانسيّ .
هذا تُبِعَ بمشمس . بالرّغم من الكون شكّل مع أمريتا سينج, قد دارميندرا يمثّل أبً شاشته و رياضيّ بعض أغاني عظيمة تمامًا, مشمس اتّضح أن يكون إخفاقًا كبيرًا . بعد ولي جاادي سافير نيفيرهيرد-أوف و سوهني ماهيوال معروف صغير, ابن النّجم هذا كان يُعْلَن فَشَل بالفعل . حينئذٍ راهول رويل تدخّل ثانية بفيلم - أرجن . اتّضح أرجن ( 1985 ) أن يكون نقطة تحوّل رئيسيّةً في مشمس محترف .
تصوير الإحباط و غضب الشّباب العاطل الذي يصبح عسكريًّا عليّ أيدي سياسيّ ماكر, مشمس بثبات راسخ جذوره في الصّناعة . هنا كان شخص ما الذي يمكن أن يخطو في أحذية بي الكبير - الشّابّ الغاضب . و مشمس كان ذكيّ بالقدر الكافي لطرق هذا الجانب لموهبته بدلاً من أتيمبت للتّبختر من كلّ جانب .
مع داكيت ( 1987 ) و ياتيم ( 1989 ), مشمس تدريجيّة في عاري الصّدر, الانتفاخ عضلة, بطل أفلام الحركة - نسخة ديزي نا لسلفستر ستالون, أرنولد سكوارزينيجر و فان دام اكتنزت واحد ! وضع ياتيم دتا بنس جيه المكان المثاليّ لمشمس لدى غيال عمل قادم . بأوّل ظهور راجكمار سانتوشي كمدير, غيال أصبح أحد أكثر نجاحات مؤيّدة بخطورة لل90 .
مشمس تصرّف في عدد من المالتي-ستاريرز مثل بااب كي دنييا, اصدم أفتار, ترايديف و كشاترييا . بين أدائه الملحوظة كانوا نارسيمها ( 1991 ), لوتير ( 1993 ) و داميني ( 1993 ) . خلق نارسيمها أخبار أكثر للعلاقة الهادرة بين مشمس و كاباديا النّقرة, من لمواهبه المؤقّتة . فاز بجائزة لدوره في داميني . رغم أن عمل دخول فقط بعد الفترة, مشمس ببساطة يتولّى الفيلم . و بنهاية الفيلم, لدى جمهور الذي يطيع . رأى ضار مع جهي تشولا مشمس في دور خافت أكثر كثيرًا, حيث يُوضَع هاثودوالا هاات ه المشهور للاستخدام فقط أثناء نهاية الفيلم .
أصبح بطل أفلام الحركة الأوه-سو-بروباه منحرفًا بمحاولة سيّئة في الرّقص في جيت ( 1996 ) مع ياارا أو ياارا . هذه اللّحظة القصيرة للضعف ( بحكمة ) أبدًا أُعِيدَتْ . غاتيك ( 1996 ), التّكملة للأنواع إلى غيال لم يكن من الممكن أن تتلاءم إلى مقاييس الفيلم السّابق . الحدود, من قبل دتا بنس جيه, أظهرت الأفضل في سوني . كان إخفاق آخر في الخطّ زيدي الذي ساعد لا مهنته ولا حبّه و حياته المنزليّة .
فيما بعد طوال 11 سنةً لشأن باقي بالنّقرة, كبيد القاسي قرّر أن يحصل على ضربة ثانية في سوني . منح بهذه الأكتاف القادرة القويّة, سوني لم يكن من الممكن أن يساعد لكنّ أعره لرافينا تاندون الهشّ و الجميل الذي كان يعاني من انهيار عصبيّ . على مجموعات زيدي أصبحوا الأصدقاء الأوفياء, فورًا يهدّدون وضع زوجة, بوجا ديول و الصديقة الحاكمة السّابقة المطاحة بالفعل نقرة . هذا تصرّف كمحفّز في علاقة زوجة الزوج, بينما (كما) قرّر بوجا أن بدرجة كافية كان كافي . علّمت زوجها إلى الأمام على تقريبًا كلّ برعم حتّى منشار مشمس طريقتها . و الصّناعة متلهّفة بأخبار أرضهم إلى أعلى .
لدى في مهنة التّغطية طوال 14 سنةً, سوني نفسه كبطل أفلام الحركة راسخة بثبات . هو فريق الهدم الفرديّ الذي يمكن أن يبيد العناصر السّيّئين بنجاح في المجتمع . يعتمد كلّ مدير على لمحاته الجانبيّة المشهورة و الحوارات البطيئة سلّمت في نبرته الأنفيّة طائل النّطق . بينما ينظر بشكل رائع في البيت يصدم أسنان قليلة من الأشرار, هناك أشياء أكيدة أنّ سوني لا يمكن أن يتصرّف . الرّقص حول البطلات, محاولة الكوميديا أو عمل المشاهد العاطفيّة . سوني يصبح تمامًا غير مفهوم أثناء عمل المشاهد العاطفيّة المشحونة ( غيال و غاتيك ) .
حسنًا, ذلك كان بعد ذلك . في جادار, سوني أثبت أن ليس فقط أنه يمكن أن يعمل العمل في أفضله, يستطيع أيضًا إكسسيل تمامًا في العواطف . أحبّ الجمهور بيرفورماسيس ه إلى هذا المدًى أنّ جادار-إك بريم كاثا مكون هو أكبر عمل ناجح السّنة 2001 .
سوني أيضًا كوّم جائزةً للأداء المتميّز لجادار في جوائز تصوير سينمائيّ لو زي 2002 .
يعتقد أبنا سوني بحقّ أن نوع للوطنيّة الذي هو كان يطرح خلال فيللمز فعله العالي هنا للبقاء . قد وصلت موجة الوطنيّة إلى أوجها, أكثر جدًّا فيما بعد الهجوم على مركز التّجارة العالميّ . منذ قد لم عمل السّياسيّون شيء, هو لنا لأخذ زمام المبادرة و إحداث التّغيير .
يعتقد أنه قد قدّم خدمة كبيرة لسبب ترقية الوطنيّة بعمل الأفلام التي تدور حول الموضوعات الوطنيّة . إنّه وقت مناسب أدركنا أنّنا هنود أوّلاً و ججس أو بنجابيس أو أيّ فيما بعد .
يحافظ على اسمه الحقيقيّ, آجاي سينج ديول . يقصد آجاي منيع و ليس هناك الإنكار سوني لدى قوّة في شبّاك التّذاكر . ( بالرّغم من أنّ, من متأخّر, بعض من السّحر يبدو أن قد قلّ !) ستارر سوني ديول متأكّد لإغواء حشد لوديانا, أو نحو ذلك مثل الصّناعة يذهب .
و هو مازال يبدو صحيحًا . انظر إلى بطل أعماله الأخيرة و فارز على سبيل المثال . رغم أن الأفلام لم يكف جيّدًا في المترو, مازالوا يجرون إلى القاعات المكتظّة في بنجاب . ذلك هو نداء بتار بنجاب دا النّقيّ سوني قد . فقط حبّ دارميندرا أبيه . شريحة المبنى القديم ؟ بيتااب فيلم أوّل ظهوره ( 1983 ) أحرق شبّاك التّذاكر و قريبًا بدرجة كافية, سوني عُلِّمَ الشّابّ الغاضب التّالي المتجوّل . اتّبع أرجن راهول رويل ( 1985 ) و ليلاً, سوني قد قطّع مكانًا خاصًّا لنفسه . بدأت الضّربات في التّدفّق في لكنّ الباقات بدأت في الوصول فقط بتحرير غيال ( 1990 ) . هو أيضًا وافق البداية من ال( قصير الأجل ) اتّحاد راج سانتوشي-صني ديول . حصل داميني سانتوشي ليس فقط سوني التّقديرات لكنّ أيضًا جائزته القوميّة الأولى . سوني كان على لفّة جدًّا مدح كأعلى ممثّل مدفوع على الكتلة, سوني الفترة المشمسة في شبّاك التّذاكر استمرّت في زيدي إن آر باسكيسيا و جيت ساجد ناديادوالا . عدم النّسيان, غاتيك راج سانتوشي, مع كوي جاي مامتا كلكارني المغري إلى عدد ل أي, و بالطّبع, حكيم أرجن راهول رويل ( مع جهي تشولا ) .
لأعلى على النّجاح, سوني بدأ في تفتيش أفكار القصّة من أجل إنتاجه المحلّيّ . متى خطط عمل قصّة حبّ في لندن, سمّى لندن, انهار, ديول أعلن عن ديلاجي, مغامرته الاتّجاهيّة الأولى تقاسم بطولة الأخً بوبي . فجأة, كلّ مشاريعه الأخرى وُضِعَتْ مهمل, بينما سوني وضع ملكه قلبًا وقالبًا في إنتاجه المحلّيّ . رغم أن الفيلم فشل في شبّاك التّذاكر, ليس حتّى النّقّاد شكّوا سوني لدى قدرة اتّجاهيّة . سوني في الوقت الرّاهن, بعمق الرّكبتين في إنتاج بيته الخاصّ, الهنديّ الذي يتألّق شيلبا شيتي و راهول ديف, بالإضافة إليه, بالطّبع . أيضًا يبرز في زي تيليفيلمز جادار ( مع أميشا المستجدّ ) و قد وُقِّعَ لمغامرة باهلاج نيهالاني بلا اللّقب ( أيشواريا راي المعاكس ) و الواحد بلا اللّقب لجدو دانو مع
الاسم الكامل :سوني ديول
الاسم الحقيقيّ : آجاي سينج ديول
المهنة : الممثّل
البرج : برج الميزان
دي أو بي : أكتوبر الرّابع عشر, 1961
مكان الميلاد : نيو دلهي, الهند
الطّول : 5'9"
الشّعر : الأسود
العيون : الأسود
العائلة : الزّوجة بوجا, طفلان . مشاع أن قد كانت لدى علاقة مع كاباديا النّقرة .
الأخ بوبي, الأب دارميندرا
الأخت إشا ديول
العنوان :مؤامرة رقم 22, الطّريق الحادي عشر
جيه في بي دي سكيم
ال400049 لبومباي
مشهور ل: الكائن وطنيّ جدًّا في أفلامه .
هل عرفت ؟ كوّم سوني ديول جائزةً للأداء المتميّز لجادار - تصوير سينمائيّ لو زي يمنح 2002
الحوار المشهور :
(1) يه مسالماني هاي ... مسالماني هاي يه ... يه إيه بي لو هوه سيخني جيي .. كيساين إيه بي الاتّحاد العربيّ للسّكك الحديديّة هو كي تاراف أانخ بهي أثا كار ديكها, إلى دي ساو خبير الواه, جاردان أخار دوونجا - جادار
(2) ناهين ضابط شرطة إك سيرف مين ... الهون الهنديّ الرّئيسيّ, الهنديّ !!!- هنديّ
(3) بهون دالو دشمانون يهزم بالضّربة القاضية, ضربة قاضية كاات دالو إينساانون, أاج يدندن بأبن خون س دوييينج تير تشاران, سلام ماء تجه !!!- سلام ماء تجه
أفضل الأفلام : بيتااب, أرجن, غيال, داميني, غاتيك, فارز, البطل, جادار - إك بريم كاثا, الهنديّ
فيلم الأوّل ظهور : بيتااب
الجوائز :
أفضل ممثّل مساعد - داميني في السّنة 1994
أفضل ممثّل - غيال في السّنة 1991
الجائزة القوميّة لداميني الفيلم في السّنة 1994
الأداء المتميّز للسّنة لجادار - تصوير سينمائيّ لو زي يمنح 2002
دارميندرا, الأخ الأكبر لبوبي ديول و إشا ديول . هو متزوّج و لديه طفلان . مشاع أن قد كانت لدى علاقة مع كاباديا النّقرة .
مشمس عمل أوّل ظهوره كبطل رومانسيّ مراهق في بيتااب مع ممثّلة المبتدئة أمريتا سينج . مولود إلى دارميندرا النّجم السّينمائيّ, ديول المشمس مولود بينما (كما) آجاي سينج ديول غيّر السّرعة بالأدوار المختلفة في عدّة أفلام . بدت أدوار العمل أن تكون نقطة قوّته, لكنه أيضًا حاول الأدوار الرّومانسيّة في الأفلام مثل سوهني ماهيوال و إيمتيهاان . من البطل الرّومانسيّ إلى الشّابّ الغاضب العاطل المتمرّد للحصول على العدالة, غيال القنبلة أنشأ مشمس كبطل أفلام الحركة في بوليوود .
هو صُفِّقَ أيضًا لأدائه في الأفلام مثل داميني, أرجن و جيت . مؤخّرًا, مشمس قد كان مشغول بالعمل الآخر بخلاف التّمثيل - الإخراج . يتألّق ديلاجي الموجّه من قبل ديول المشمس أورميلا و بوبي بالإضافة إلى نفسه . في الوقت الرّاهن, مشمس ينشغل و إنتاج محلّيّة أكثر تبدو أن تكون في العمل .
كان ابن نجم نحيلاً آخر, أعلن فشل حتّى قبل أن حُرِّرَ الفيلم الأوّل . منصّة إطلاق الأب دارميندرا لابنه الأكبر - ديول المشمس . ليس كثيرًا تُوُقِّعَ من هذه الأرباع بينما (كما) قد رأى واحد العديد شلّالات عظيمة . تذكّر كنال جوسوامي, كمار جوراف ...? بالإضافة إلى نقّاد معتقد أنه لن يقيس مطابق للمواصفات لأبيه المشهور .
لكنّ تلاءم مع سينج أمريتا الساردارني, بيتااب راهول رويل انفتح إلى المسارح المعبّأة في أغسطس 1983 . رواية بوليوود لترويض الزبابة, مشمس يلقي النّظرة الجديدة و اللّمحات الجانبيّة ذات المعنى المروّضة الجمهور في قبوله كبطل بنجاح . بخلاف معظم الأبطال, حقيقة أنه كان متزوّجًا, لم يؤثّر على نجاح هذا الفيلم الرّومانسيّ .
هذا تُبِعَ بمشمس . بالرّغم من الكون شكّل مع أمريتا سينج, قد دارميندرا يمثّل أبً شاشته و رياضيّ بعض أغاني عظيمة تمامًا, مشمس اتّضح أن يكون إخفاقًا كبيرًا . بعد ولي جاادي سافير نيفيرهيرد-أوف و سوهني ماهيوال معروف صغير, ابن النّجم هذا كان يُعْلَن فَشَل بالفعل . حينئذٍ راهول رويل تدخّل ثانية بفيلم - أرجن . اتّضح أرجن ( 1985 ) أن يكون نقطة تحوّل رئيسيّةً في مشمس محترف .
تصوير الإحباط و غضب الشّباب العاطل الذي يصبح عسكريًّا عليّ أيدي سياسيّ ماكر, مشمس بثبات راسخ جذوره في الصّناعة . هنا كان شخص ما الذي يمكن أن يخطو في أحذية بي الكبير - الشّابّ الغاضب . و مشمس كان ذكيّ بالقدر الكافي لطرق هذا الجانب لموهبته بدلاً من أتيمبت للتّبختر من كلّ جانب .
مع داكيت ( 1987 ) و ياتيم ( 1989 ), مشمس تدريجيّة في عاري الصّدر, الانتفاخ عضلة, بطل أفلام الحركة - نسخة ديزي نا لسلفستر ستالون, أرنولد سكوارزينيجر و فان دام اكتنزت واحد ! وضع ياتيم دتا بنس جيه المكان المثاليّ لمشمس لدى غيال عمل قادم . بأوّل ظهور راجكمار سانتوشي كمدير, غيال أصبح أحد أكثر نجاحات مؤيّدة بخطورة لل90 .
مشمس تصرّف في عدد من المالتي-ستاريرز مثل بااب كي دنييا, اصدم أفتار, ترايديف و كشاترييا . بين أدائه الملحوظة كانوا نارسيمها ( 1991 ), لوتير ( 1993 ) و داميني ( 1993 ) . خلق نارسيمها أخبار أكثر للعلاقة الهادرة بين مشمس و كاباديا النّقرة, من لمواهبه المؤقّتة . فاز بجائزة لدوره في داميني . رغم أن عمل دخول فقط بعد الفترة, مشمس ببساطة يتولّى الفيلم . و بنهاية الفيلم, لدى جمهور الذي يطيع . رأى ضار مع جهي تشولا مشمس في دور خافت أكثر كثيرًا, حيث يُوضَع هاثودوالا هاات ه المشهور للاستخدام فقط أثناء نهاية الفيلم .
أصبح بطل أفلام الحركة الأوه-سو-بروباه منحرفًا بمحاولة سيّئة في الرّقص في جيت ( 1996 ) مع ياارا أو ياارا . هذه اللّحظة القصيرة للضعف ( بحكمة ) أبدًا أُعِيدَتْ . غاتيك ( 1996 ), التّكملة للأنواع إلى غيال لم يكن من الممكن أن تتلاءم إلى مقاييس الفيلم السّابق . الحدود, من قبل دتا بنس جيه, أظهرت الأفضل في سوني . كان إخفاق آخر في الخطّ زيدي الذي ساعد لا مهنته ولا حبّه و حياته المنزليّة .
فيما بعد طوال 11 سنةً لشأن باقي بالنّقرة, كبيد القاسي قرّر أن يحصل على ضربة ثانية في سوني . منح بهذه الأكتاف القادرة القويّة, سوني لم يكن من الممكن أن يساعد لكنّ أعره لرافينا تاندون الهشّ و الجميل الذي كان يعاني من انهيار عصبيّ . على مجموعات زيدي أصبحوا الأصدقاء الأوفياء, فورًا يهدّدون وضع زوجة, بوجا ديول و الصديقة الحاكمة السّابقة المطاحة بالفعل نقرة . هذا تصرّف كمحفّز في علاقة زوجة الزوج, بينما (كما) قرّر بوجا أن بدرجة كافية كان كافي . علّمت زوجها إلى الأمام على تقريبًا كلّ برعم حتّى منشار مشمس طريقتها . و الصّناعة متلهّفة بأخبار أرضهم إلى أعلى .
لدى في مهنة التّغطية طوال 14 سنةً, سوني نفسه كبطل أفلام الحركة راسخة بثبات . هو فريق الهدم الفرديّ الذي يمكن أن يبيد العناصر السّيّئين بنجاح في المجتمع . يعتمد كلّ مدير على لمحاته الجانبيّة المشهورة و الحوارات البطيئة سلّمت في نبرته الأنفيّة طائل النّطق . بينما ينظر بشكل رائع في البيت يصدم أسنان قليلة من الأشرار, هناك أشياء أكيدة أنّ سوني لا يمكن أن يتصرّف . الرّقص حول البطلات, محاولة الكوميديا أو عمل المشاهد العاطفيّة . سوني يصبح تمامًا غير مفهوم أثناء عمل المشاهد العاطفيّة المشحونة ( غيال و غاتيك ) .
حسنًا, ذلك كان بعد ذلك . في جادار, سوني أثبت أن ليس فقط أنه يمكن أن يعمل العمل في أفضله, يستطيع أيضًا إكسسيل تمامًا في العواطف . أحبّ الجمهور بيرفورماسيس ه إلى هذا المدًى أنّ جادار-إك بريم كاثا مكون هو أكبر عمل ناجح السّنة 2001 .
سوني أيضًا كوّم جائزةً للأداء المتميّز لجادار في جوائز تصوير سينمائيّ لو زي 2002 .
يعتقد أبنا سوني بحقّ أن نوع للوطنيّة الذي هو كان يطرح خلال فيللمز فعله العالي هنا للبقاء . قد وصلت موجة الوطنيّة إلى أوجها, أكثر جدًّا فيما بعد الهجوم على مركز التّجارة العالميّ . منذ قد لم عمل السّياسيّون شيء, هو لنا لأخذ زمام المبادرة و إحداث التّغيير .
يعتقد أنه قد قدّم خدمة كبيرة لسبب ترقية الوطنيّة بعمل الأفلام التي تدور حول الموضوعات الوطنيّة . إنّه وقت مناسب أدركنا أنّنا هنود أوّلاً و ججس أو بنجابيس أو أيّ فيما بعد .
يحافظ على اسمه الحقيقيّ, آجاي سينج ديول . يقصد آجاي منيع و ليس هناك الإنكار سوني لدى قوّة في شبّاك التّذاكر . ( بالرّغم من أنّ, من متأخّر, بعض من السّحر يبدو أن قد قلّ !) ستارر سوني ديول متأكّد لإغواء حشد لوديانا, أو نحو ذلك مثل الصّناعة يذهب .
و هو مازال يبدو صحيحًا . انظر إلى بطل أعماله الأخيرة و فارز على سبيل المثال . رغم أن الأفلام لم يكف جيّدًا في المترو, مازالوا يجرون إلى القاعات المكتظّة في بنجاب . ذلك هو نداء بتار بنجاب دا النّقيّ سوني قد . فقط حبّ دارميندرا أبيه . شريحة المبنى القديم ؟ بيتااب فيلم أوّل ظهوره ( 1983 ) أحرق شبّاك التّذاكر و قريبًا بدرجة كافية, سوني عُلِّمَ الشّابّ الغاضب التّالي المتجوّل . اتّبع أرجن راهول رويل ( 1985 ) و ليلاً, سوني قد قطّع مكانًا خاصًّا لنفسه . بدأت الضّربات في التّدفّق في لكنّ الباقات بدأت في الوصول فقط بتحرير غيال ( 1990 ) . هو أيضًا وافق البداية من ال( قصير الأجل ) اتّحاد راج سانتوشي-صني ديول . حصل داميني سانتوشي ليس فقط سوني التّقديرات لكنّ أيضًا جائزته القوميّة الأولى . سوني كان على لفّة جدًّا مدح كأعلى ممثّل مدفوع على الكتلة, سوني الفترة المشمسة في شبّاك التّذاكر استمرّت في زيدي إن آر باسكيسيا و جيت ساجد ناديادوالا . عدم النّسيان, غاتيك راج سانتوشي, مع كوي جاي مامتا كلكارني المغري إلى عدد ل أي, و بالطّبع, حكيم أرجن راهول رويل ( مع جهي تشولا ) .
لأعلى على النّجاح, سوني بدأ في تفتيش أفكار القصّة من أجل إنتاجه المحلّيّ . متى خطط عمل قصّة حبّ في لندن, سمّى لندن, انهار, ديول أعلن عن ديلاجي, مغامرته الاتّجاهيّة الأولى تقاسم بطولة الأخً بوبي . فجأة, كلّ مشاريعه الأخرى وُضِعَتْ مهمل, بينما سوني وضع ملكه قلبًا وقالبًا في إنتاجه المحلّيّ . رغم أن الفيلم فشل في شبّاك التّذاكر, ليس حتّى النّقّاد شكّوا سوني لدى قدرة اتّجاهيّة . سوني في الوقت الرّاهن, بعمق الرّكبتين في إنتاج بيته الخاصّ, الهنديّ الذي يتألّق شيلبا شيتي و راهول ديف, بالإضافة إليه, بالطّبع . أيضًا يبرز في زي تيليفيلمز جادار ( مع أميشا المستجدّ ) و قد وُقِّعَ لمغامرة باهلاج نيهالاني بلا اللّقب ( أيشواريا راي المعاكس ) و الواحد بلا اللّقب لجدو دانو مع
محظور و سيناتور ريما المستجدّ
0 commentaires:
Post a Comment