بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, December 25, 2013

قصة مسلسل على مر الزمان كاملة مكتوبة بالتفصيل 2013

قصة مسلسل على مر الزمان كاملة مكتوبة بالتفصيل
صور مسلسل على مر الزمان الجزء الثالث والاخير 137817037921.jpg
تدور احداث قصة مسلسل على مر الزمان خلال الستينات من القرن الماضي تعيش عائلة اكارصو البسيطة والمكونة البحار القبطان على وزوجته جميلة تلك الام المتفانية فى تربية اولادهم الاربعة.

وفي الوقت التي تمر فيه تركيا بمجموعة من الاضطرابات السياسية كان القبطان على دائم السفر وترك جميلة تهتم بتربية أولادهم الأربعة ابنتهم الكبرى طالبة كلية الحقوق في جامعة اسطنبول، والتي تنغمس فى الأحداث السياسية التى تمر بها تركيا.

اما الابن الثائر بسبب غياب والده اصبح سريع الغضب فى الوقت التي كانت فيه شقيقته الثالثة المدللة تتسبب فى الكثير من المشاكل بسبب لا مبالاتها واستهتارها.

فى حين نجد عثمان الطفل المبدع ذو الخمس سنوات اخر العنقود هو راوى قصة المسلسل والذى يحكى الأحداث التى تجرى لعائلته فى تلك الفترة.

وفى
احد سفرات القبطان على يتعرف من احد السيدات كارولين وهى هولندية ولا تقبل بدور العشيقة فقط بل تريد من على ان يختار بينها او بين زوجته الأولى جميلةوتبدا فى تفكك الأسرة.

نجوم المسلسل

أيجا بنجول

ولدت الفنانة ايجا بنجول عام 1974 فى مدينة اسطنبول، وتخرجت من جامعة اسطنبول من قسم المسرح فى الكونسرفتوار الدولي عام 1998 وعملت في مسرح دورمان والذى يعتبر من اكبر واعرق مسارح اسطنبول عام 1996.

متتى هوروزاوغلو

الفنان متتى هوروز اوغلو ولد في مدينة من انقرة عام 1975 تخرج من قسم المسرح عام 2001 من جامعة جامعة الأناضول للكنسرفتوار الدولي، عمل كممثل مسرحي بين عامى 2001-2003 فى مسرح الأناضول، وبعدها انتقل الى اسطنبول عام 2002.

اركان بتككيا

ولد الفنان التركى اركان بتككيا في مدينة ايلازيغ والتي تقع في منطقة شرق الأناضول من تركيا عام 1970 وأتم تعليمة الابتدائية في اسطنبول وفى عام 1993 تخرج من جامعة الأناضول فى مدينة اسكيشهير من قسم المسرح فى الكونسرفتوار الدولى.

ميرال جتنكيا

ممثلة مخضرمة من مواليد مدينة بورصا عام 1945 مثلت فى العديد من المسرحيات المهمة على مسارح البلديات
صور مسلسل على مر الزمان الجزء الثالث والاخير 1378170742241.jpgعملت في أكثر من 30 فيلما سينمائيا
Share:

1 comment:

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support