بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, August 29, 2013

Park Jung Min من SS501 يتحدث عن افكاره بالعمل منفرد 2013

على الرغم من مسيرته التي دامت 7 سنوات في مجال الموسيقى عضو
فرقة SS501 Park Jung Min شهد عدة ألبومات لكن مؤخرا قد أطلق
أول ألبوم خاص به “Not Alone.”
من بين 5 أعضاء المجموعة Park هو أول من خرج بألبوم منفرد رغم
أنه كان من المقرر أن يعود في نوفمبر الماضي إلا أنه قد أجل عودته إحتراما
لمناوشات جزيرة Yeonpyeon.
وقد صرح بارك :" حاولت لأول مرة أن اكتب كل اغاني الالبوم. كنت أرغب
دائما في تقديم أفكاري الصادقة من خلالي صوتي , لقد أحببت دائما الرسم والكتابة,
لقد كان جانبنا من نفسي ولم أكن قادرا على التعبير عن النفسي مع فرقة SS501.
أنا أخطط لكتابة اي اغنية جديدة أخرج فيها منفردا. عندما كان يقرأ أي شخص الأغانس
التي كتبتها كنت أشعر بالخجل والضغط في البداية, لكني بدأت أكتب قليلا ثم قليلا إلى
أن خلقت نوعا من الإثارة."
وعندما سؤال عن مدى الإختلاف بين الأداء منفرد والأداء مع الفرقة اجاب:
"لايوجد أي وقت للرحاة عندما اعمل منفردا أقوم بعمل كل شيء بنفسي,
لكن مع SS501 كنت قادرا على النوم عندما يذهب الأعضاء
الأخرين للنصوير( ويضحك). عندما كون من فردا كل التركيز يكون علي."
وقد صرح أنه فقد 12 كيلوغرام : " لقد كان من الصعب أن أنقص من وزني في
اول مرة ولكن الأن مهما أكل لايزيد وزني, وقد زادت قدرت الإحتمال لدي ,
 ورغم جدولي الزمني الممتلئ إلا انني أحاول ان اذهب لممارسة الرياضة
Kim Jong Kook-hyung وSuper Junior's و Shinee's
جميعم يأتون إلى النادي الذي أتدرب فيه."
وقد ناقش بارك أيضا ألبوم فرقته الجديد والذي هو من المقرر ان يفرج عنه في
 وقت لاحق من هذا العام. " حالما يتم تحديد جدول SS501 انا اقوم بتأجيل
كل نشاطاتي منفردة, مثلما يفعل الجميع لنحرز تقدما. وقد طبيعيا عدنا معا مرة اخرى."
هدفه الجديد هو القيام بجول في 5 بلدان على الأقل واوضح بارك جونغ مين :
"Park Jung Min  هو جزء من SS501, لكن من خلال ألبومي المنفرد أود أن
يعرف الجمهور من أنا , هدفي في 2011 هو ان اصبح الرجل الذي يريد الناس أن
يعانقوه (يضحك). بما انني في 25 من عمري أود ان اتبث جانبي الردولي أكثر."
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support