بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, August 29, 2013

من هو كيم هيتشول؟؟ 2013

من هو كيم هيتشول؟؟
مرحبا فانزاتي ^^
انا ادري ان المدونه متخصصه بالروايات
بس انا حبيت انزل لكم تقرير عن هذا الشخص
بما انه بطل اغلب رواياتي~
كثير سألوني عنه..وحبيت اجيب لكم هالتقرير^^
-اسمه: كيم هيتشول
عضو في فرقه سوبرجونيور
- تاريخ الميلاد : 10 يوليو 1983
- فصيلة الدم : AB
- طوله 179 و وزنه 60
- يلقب نفسه بسندريلا  ومطلع القاب لاصحابه.. سيمبا=شيوون, سنو وايت= كيبوم, بينوكيو= دونغهي, بيتر بان= ليتوك
- تقدم للاوديشنز حقت اس ام في 2002.. وضيع مكان الاوديشن وجاء متأخر
- كان غنائه مقبول ورقصه يفشل ولكن قبلوه وصار متدرب
- عضو في Super Junior – T
- سألته وحده من وين تجيب الثقة هذي كلها؟! جوابه كان: من وجهي!
- سألوا هانكيونغ اذا هو مشهور في الصين فجاوب هيتشول عنه انه “هانك مشهور في الصين قد ما هيتشول مشهور في كوريا.. يعني يعتبر مره مشهور ”
- “انا كيم هيتشول انولدت عشان اطيح البنات في حبي.. هذا مو غلطي..ابويه وامي جابوني بهذا الوجه الجميل ”
- سالوه انه لما ترسمت كنت مشهور بجمالك.. رد وقال:”بس اول ما رحت لبرنامج وتكلمت خربت كل شي”
- الاعضاء يقولون عنه انه مزاجه متقلب وفي لحظه ممكن يقلب عليك
-” في رأيي مو انا اللي غريب الاطوار..الناس اللي قالوا عني اني غريب اطوار هم غريبي الاطوار”
- يقول انه خجول وما يعرف يعبر عن نفسه قدام الكاميرا عشان كذه تتطلع منه تصرفات غريبه
- يحب البساس. وحده من المعجبات اعطته بسه وسماها هيبوم..اسمها الكامل هانجيهيبوم (هانك يونغ+جاي “من Trax”+هيتشول+كيبوم) وللحين عنده ودايما يحط لها صور في الـ cyworld
- هيتشول يحب يقلد الفنانين..ودايما يحفظ رقصات لفرق ثانيه
- يحب يكتب شعر وقصص الجنيات fairytales
- يوم كان في المدرسة اخترع شخصيتين كرتونيه مع صديقه و هم : Sellectice and his friend Karrion و صديقه Daehyun كان هو شخصيه Sellectice
اما هيتشول فاخذ شخصيه Karrion ..اللي يشوف توقيعات هيتشول بيلاقي الشخصيات مرسومه
- دايما يتفل على الناس بالغلط.. ويمسحها في ملابس اللي جنبه او في كم بلوزته و هانكيونغ و شيوون دايم يشتكون منه بسبب هذا الشي .. 
- ملابسه اللي يلبسها كل يوم غريبه وتضحك.. عليها شخصيات كارتونيه ويلبس معها قبعات كاوبوي لانه ما يبغى احد يستعير منه ملابسه .. زيي
- اوقات صوته ينشز في الاغاني اللايف ..
- مدمن العاب الكومبيوتر.. ومدمن على لعبة war of warcraft ولما يكون على الكومبيوتر يطنش اللي حواليه ولا كانه يعرف احد  آنآ بعد
- كتب في الـ cyworld انه ميرثا من ايبيك هاي ومن اصدقائه القريبين منه ما صار يلعب معاه اون لان والحين الوحيد اللي جنبه هو CutieCutie Cutiewra
اللي عاليمين وهيتشول جنبه
- ما يؤمن بوجود الرب..ودايما شيوون يحاول يدعوه للمسيحيه ويقول له انه المسيح يحبك ..
- يحب الموسيقى اليابانيه.. خصوصا الروك ومن الفرق يحب xjapan وdir en grey و gackt ومره غنى اغنية هايد pink spider .
- الجمل اللي يعرفها من اللغة الانجليزية هي Yo man , hey man , Yo touch man و نطقه للانجليزي مضحك جدا
- في فول هاوس لما راحوا القريه الانجليزيه الاعضاء حرموه من انه يقول كلمات معينه وهي touch me, Yo man, baby.. فقال لهم 90% من انجليزيتي مكونه من هذي الكلمات
- هيتشول بدا بالتمثيل من قبل ما يترسم في سوبر جونيور ويحس انه عشان يعوض عن انه ما يرقص زين ولا يغني مثل باقي الاعضاء لازم يجتهد في التمثيل عشان يبين انه سوبر جونيو يشتغلون بجد
- في 10 اوغست 2006 هيتشول كان راجع من جنازة ابو دونغهي وصار له حادث في طريق العوده ..
- اصيب بكسور في 5 مواضع من رجله ومع هذا لانه ما كان يبغى انه يغمى عليه قدام الناس عض على لسانه الين ما طلع الدم واحتاج لغرز وما كان يقدر يتكلم لكم يوم
- قعد شهر في المستشفى وركب شرائح معدينه في رجله طلع منها وحده في اكتوبر 2006 وبقيت وحده ما شالها الا 2008
- بعد كم شهر من الحادث رجع يغني على المسرح بس ما كان يقدر يمشي كثير او يرقص  
- احلى ما عنده انه يسوي مقالب وكاميرات خفية في الناس.. ويا كثر ما اكل اينيوك منه مقالب
- واكره ما عنده انه يسوون فيه مقالب وكاميرا خفيه.. ولو حس انه الموقف فيه شي غريب.. عيونه على طول تقعد تدور وين الكاميرا
- “صحيح اني دايما ابين الجانب الوقح مني.. بس في الواقع تراني مؤدب.. وقبل ما اكون الفنان كيم هيتشول, انا احاول قد ما اقدر اني اكون كيم هيتشول الانسان”
- شيون يقول عنه انه لما تقترب منه وتصير صديقه بيعطيك كل شي يقدر عليه عشان كذه انا احبه
- مره طلع هانكيونغ شقة سوجو وهو زعلان لانه فيه ناس قدام البيت قعدوا يسبونه ويقولون له ارجع للصين.. يوم سمعهم هيتشول نسي انه فنان والمفروض يطنش ونزل للفانز وسالهم مين اللي سب هان ويقول كان ودي اصفقهم
- لما تسمم يونهو من دبسك بسبب وحده من الانتي فانز هيتشول كتب انتري طويل عن هذا الشي :
“قالوا انه هذا ايذاء فقط مو محاولة قتل؟ يعني بيغطون وجه هذي الزباله عشان يحمون هويتها؟
انا اكره ما عندي الدراسه وما اعرف اي شيء عن القانون بس انا اعرف الصح من الغلط.
اذا كنت انتي فان ليونو فاكيد انك تجين هنا كمان؟ انت قاعده تقرين؟ ليش ما تجيبين لي عصير فيه صمغ لي انا كمان؟  جيبيه..بامسكك.
اتمنى انه هذي الزباله تنمسك..ارجو انها تنمسك.. وانا مو بس سبيت انا صليت كمان ”
- بس الانتي فان قرت هذي الانتري وردت عليه مو تهدده هو تهدد اصحابه.. فاضطر انه يشيلها عشان ما يصير شي.. وكتب ” انا اعتذر على طريقة كلامي القاسية ولكن..انا انسان كذلك” 
- خلال ترسيم السوجو وبسبب مشاكل في الفيزا حقت هان.. القنوات اجبرته انه يلبس قناع خلال عرض السوجو وانه ما يظهر وجهه في التلفزيون
- بعد شهرين او 3 تقريبا من معاناة هان.. هيتشول فجأه دفه لمقدمة المسرح وقال لهان “ما عليك لا تخاف” وشال القناع من على وجه هان 
- كان صديق يونو من دبسك قبل ما يترسمون ودايما يطلعون مع بعض. وصديقة يونو تركته لانها حسبته يخونها مع هيتشول لانها شافت هيتشول ويونو في مقهى وحسبت هيتشول بنت.
- طلعت اشاعه على انه وميرثا من ايبيك هاي يتواعدون. وميرثا طلع وكذب الاشاعه, وهيتشول كتب في الـ cyworld عن الاشاعه:
“ميرثا يا دب, لا تقعد تعلق على اشاعات كذه. لانه كل ما تكلمت عنها بتصير اخس.
انا وميرثا ما نتواعد مع اننا نتقابل اخر الليل, ناكل مع بعض ونشرب بيره..
هذي بس صداقه, اكيد مو حب.
لما نتقابل اصلا ما نقرب من بعض
لدرجة حتى لو احد منا طاح الثاني ما يساعده
لما تنظرون كذه كانه العلاقه اللي بيننا سيئه
يوه من جد انا ليش قاعد اشرح؟ (-┏)
وبالمناسبه.. انا ما اوعد يونو كمان (-┏)
كيبوم, هانكيونغ, شيوون, جاي الخ..
انا ما اواعدهم كمان (-┏)
انا اواعد كل المعجبات.. اقدر اتخيل اني اواعدهم
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support