بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, June 5, 2013

معلومات عن مسلسل لرئع والرومنسي ثمار الحب


ثمار الحب (بالإسبانية: La Mujer De Judas‏) هو مسلسل فنزويلي درامي رومنسي دو طابع الاثارة عرض في عدة دول عالمية قام بدور البطولة الممتلة الفنزويلية شانتال بودوا الاسم الاصلي للمسلسل هو "المرأة المجرمة" La Mujer De Judas سمي بهدا الاسم لان حلقات المسلسل تدور حول المراة المجرمة التي تتجول في بلدة كارورا وتقتل الناس عرض المسلسل أول مرة عام 2002 م وتحكي قصةعن غلوريا ليال، وهي طالبة جامعية، تتقرر القيام بأطروحة وثائقية عن قصة قتل أحد الكهنة.


القصة

غلوريا، فتاة جامعية تحضر أطروحة في الإخراج التلفزيوني، وتحاول إنجاز عمل ضخم يهم ألتاغراسيا ديل تورو أو الفتاة الملقبة ب "المرأة المجرمة". فخبر خروج ألتاغراسيا ديل تورو من السجن بموجب عفو، كان بمثابة صدمة لكل من يعرفها إلا أقرب الناس إليها. ألتاغراسيا تعتبر في نظر العدالة والإعلام المحليين قاتلة، فالكل يعتقد أنها هي التي قتلت كاهن "كارورا" "سيباستيان سانتوس" منذ عشرين عاما.

هذه الأحداث استرعت انتباه غلوريا من أجل إنجاز فيلم وثائقي عن هذه الحادثة التي هزت الرأي العام... إنها فكرة مذهلة، ربما ستكون فرصة أمام غلوريا لولوج عالم الشهرة والنجومية... كانت الأولوية لدى غلوريا هي النجاح، فبدأت بالتحقيق في الماضي الغامض لتلك "المرأة المجرمة"... وخاصة أنها ترى الأحداث قبل وقوعها، وتجتاحها رؤى تكشف لها عن أشياء وعن أحداث لم تستطع الشرطة الوصول إليها، رغم عمليات التحري التي قامت بها من أجل الوصول إلى الحقيقة.

فهل ستستطيع غلوريا أن تفك اللغز الذي يحيط بتلك المرأة المنبوذة ؟ وهل تستطيع مواجهة المخاطر ونبش الماضي ؟ فالسر الذي تم إخفائه كل تلك السنوات يربط بين ستة نساء متورطات في جريمة قتل، وهناك شاهد على تلك الجريمة وهو الكاهن سيباستيان سانتوس الذي سيقتل بدوره وتتهم ألتاغراسيا ديل تورو بقتله وستقضي أجمل أيام عمرها وراء قضبان السجن من أجل جريمة لم تتضح معالمها، وربما تكون بريئة منها، وتتوالى الأحداث مع بزوغ حقائق ومفاجآت أخرى

صور المسلسل :





ثمار الحب "المرأة المجرمة"La Mujer De Judas
النوع دراما - آكشن - إثارة- رعب- رومنسية
عدد الحلقات 126
مدة الحلقة 45 دقيقية
بطولة شانتال بودوا
خوان كارلوس جارسيا
استريد كارولينا هيريرا
الدولة فنزويلا
عرض على راديو وتلفزون كركاس أبوظبي الجديد 2M
العرض الأول 2002
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support