بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, February 10, 2015

في حوار خاص لـ mbc.net ويلما إيليس: أخشى الحسد.. والإسلام دين عرفته جيدًا 2015

إنها واحدة من تلك النجمات اللاتي ذاع صيتهن في العالم العربي وتركيا والكثير من دول العالم بشكل سريع جدًا، يتناسب مع حجم موهبتهن الفائقة.
ويلما إيليس

ويلما إيليس
إنها النجمة الألمانية ويلما إيليس أو" كارولين التركية" كما اشتهرت من خلال تجسيدها شخصية كارولين في الدراما التركية الشهيرة "على مر الزمان" وكانت انطلاقتها الأولى لتكتشف عشقها للمجتمع التركي، وتطلب الحصول على الجنسية التركية بعد انتهاء المسلسل، لتبدأ صفحة جديدة من حياتها الفنية والشخصية على أرض العثمانيين.  
ويلما إيليس وميليس بيراقتار أوغلو

ويلما إيليس وميليس بيراقتار أوغلو
 ويلما اللي لعبت دور البطولة في فيلم رعب لأول مرة تروي في حوار خاص لـmbc.net  عن شخصية "أوليفيا" اللي مثلتها وعن حياتها العاطفية، وكيف اعتنقت الإسلام مؤخرًا.
لقد أصبحتِ نجمة لامعة من خلال شخصية كارولين الشهيرة، ولكن من أين جاءت فكرة تقديم فيلم رعب؟ ألم تعد مجازفة كبيرة منكِ القدوم على ذلك؟
لقد توقع الجمهور مني المزيد بعد مسلسل على مر الزمان، وتوقعوا أداء أعلى فأعلى، ولكن أنا ممثلة، بمجرد انتهاء دوري، لا أعيش متحملة مسؤوليته، أنا أحاول بذل قصارى جهدي في تجسيد ما يقدم لي من أدوار.
عندما تم عرض سيناريو الفيلم علي، اقترح لي المخرج شخصية أخرى غير تلك "أوليفيا" التي اخترتها، ولكن أنا قرأت شخصية أوليفيا وأحببت أن أعيش تلك المشاعر التي تعيشها، أردت أن أجسدها. وأنا مؤمنة أن شخصية أوليفيا طوّرتني.
لقد كان مسلسل على مر الزمان عالمي بكل معنى الكلمة، تم عرضه في أكثر من 70 دولة حول العالم، ولازال يُعرض، ولكن "تراجيديا" ليس فيلمًا مخيفًا فقط، وإنما يحتوي على تراجيديا كبيرة، ويعد مشروع عالمي كذلك، ولذلك أنا أحببته كثيرًا ووافقت على المشاركة به.
ويلما إيليس وميليس بيراقتار أوغلو

ويلما إيليس وميليس بيراقتار أوغلو
هل لكي أن تخبرينا المزيد عن شخصية أوليفيا؟
إنها اللعنة حين تصيب كل شيء فيغدو ملعونًا. أوليفيا هي امرأة لديها طفلين هما بوراك ونازلي، تعيش حياة مليئة بالحب والدفء، ولكن زوجها يكون جندي في الحرب، تنقلب حياة أوليفيا وأولادها رأسًا على عقب بدون توفع وتتحول إلى لعنة، لا تستطيع الخروج منها ولا من المنزل، لأن كل شيء أصابه اللعنة.
هل لديكي مشاريع أخري بعد ذلك؟
بالطبع، فأنا لعبت دور البطولة في فيلم أخر، أمريكي للمخرج Leonie Viola Thoene  وهو مخرج موهوب جدًا.
وفي الأيام القادمة سأتوجه إلى ألمانيا كي أشارع في أحد العروض المسرحية.
وكذلك هنالك مشروع أخر، ولكن لن أروي تفاصيله الآن حتى يكتمل كل شيء، لأنني أخشى الحسد وأخاف منه.
حسنًا.. تحدثنا بما يكفي عن الحياة العملية، هل لنا أن نتحدث قليلاً عن حياتك الشخصية ومستجداتها؟
الحب أكثر إحساس منعش في الوجود. برأيي أن الحياة من دون حب معناها الموت. وحاليًا أصبح للحب والرومانسية وجود في حياتي بفضل وجود كرم جوش فيها، ولحسن الحظ أننا ندعم بعضنا البعض ونتبادل نظرات الحب، يمكنني القول باختصار أن الحب معي.
ويلما إيليس وميليس بيراقتار أوغلو

ويلما إيليس وميليس بيراقتار أوغلو
هل للغيرة وجود في قلبك؟
في الواقع أنا لست شخصًا غيروًا، ولكن أحيانًا أشعر بالغيرة لأنني أحب كرم، حالي في ذلك حال أي شخص يحب.
لقد تداولت الصحف في الفترة الأخيرة بشكل موسع خبر اعتناقك الدين الإسلامي، فما الذي دفعك إلى هذه الخطوة، هل هو حبك لكرم أم إيمانك الشخصي؟
لقد درست في ألمانيا سياسة وعلم إسلامي في جامعة " Cologne" بجوار دراستي التمثيل والمسرح. الإسلام دين عرفته جيدًا، وأحببته منذ سنوات طويلة، وصدقته واقتنعت به وأمنت به طوال فترة قراءتي عنه.
ما هي أكبر الأحلام التي تسعين لتحقيقها؟
أكثر ما أتمناه أن يعرض عليّ عرضًا جيدًا من دبي وأن أقوم بالتمثيل في مسلسل عربي هناك. وكما تعلمون فإنني جسدتُ شخصية رئيسية في مسلسل على مر الزمان ولم أكن أعلم شيئًا عن التركية حينها، وأستطيع فعل الشيء ذاته في مسلسل عربي، ومجرد تخيلي للفكرة يجعلني متحمسة كثيرًا.
ويلما إيليس

ويلما إيليس
في النهاية ما الرسالة التي تودين توجيهها لجمهورك في الشرق الأوسط؟
في العام الماضي، أتيحت لي الفرصة للتواجد في مهرجان دبي السينمائي، لقد رأيت دبي وكأنها خيال، لقد كلن كل شيء عظيمًا، أتمنى العودة إلى هناك في أقرب فرصة، ولكن المشاريع والعمل كثير جدًا هذه الفترة، ولحتى أتمكن من إقناع مديري لن يسمح لي إلا في حال اتجهت على هناك للعمل. أتمنى أن أظهر أمام جمهوري في الشرق الأوسط بعمل عظيم.

ويلما إيليس

ويلما إيليس
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support