ولاحقاً، يستضيف البرنامج كاتب مسلسل “صرخة حجر” الذي يتحدث عن تحويل النص المكتوب إلى صورة بصرية وهو ما نَسَب الفضل فيه لمخرج العمل أنور تان. ومن أبطال العمل، يلتقي البرنامج كبير الممثلين هوجام ظافر الذي لعب دور الجنرال يعقوب حيث يتحدث عن كيفية اختيار الممثلين المحترفين من المسرح الوطني التركي. وبدورها تتحدث الممثلة التركية توفانا توركاي التي قدّمت شخصية الفتاة الفلسطينية كوثر عن تجربتها في العمل داخل الأراضي الفلسطينية ونقاط التحول التي أحدثها الدور في حياتها المهنية. أما الممثل التركي أمير أوغلو الذي لعب دور الضابط إيتان فيبوح بسرّ تقبّله للعب هذا الدور المُركّب عندما عُرض عليه لأول مرة على الرغم من سلبيات الشخصية وحبّها للقتل وحقدها على الفلسطينيين. وبموازاة ذلك، يتحدث مازن حايك الناطق الرسمي بإسم مجموعة MBC ومدير العلاقات العامة والشؤون التجارية عن اتخاذ مجموعة MBC قرار عرض هذا العمل على شاشاتها على الرغم من الأزمة الدبلوماسية التي كان قد تسبب بها. كما يلتقي البرنامج بالصحفية في جريدة الحياة فيكي حبيب التي تتحدث عن أصداء العمل في الأوساط الصحفية، متطرّقةً إليه من الناحية النقدية.
Friday, February 20, 2015
Home »
» نقطة تحول” يكشف أسرار الخلاف التركي الإسرائيلي2015
نقطة تحول” يكشف أسرار الخلاف التركي الإسرائيلي2015
ولاحقاً، يستضيف البرنامج كاتب مسلسل “صرخة حجر” الذي يتحدث عن تحويل النص المكتوب إلى صورة بصرية وهو ما نَسَب الفضل فيه لمخرج العمل أنور تان. ومن أبطال العمل، يلتقي البرنامج كبير الممثلين هوجام ظافر الذي لعب دور الجنرال يعقوب حيث يتحدث عن كيفية اختيار الممثلين المحترفين من المسرح الوطني التركي. وبدورها تتحدث الممثلة التركية توفانا توركاي التي قدّمت شخصية الفتاة الفلسطينية كوثر عن تجربتها في العمل داخل الأراضي الفلسطينية ونقاط التحول التي أحدثها الدور في حياتها المهنية. أما الممثل التركي أمير أوغلو الذي لعب دور الضابط إيتان فيبوح بسرّ تقبّله للعب هذا الدور المُركّب عندما عُرض عليه لأول مرة على الرغم من سلبيات الشخصية وحبّها للقتل وحقدها على الفلسطينيين. وبموازاة ذلك، يتحدث مازن حايك الناطق الرسمي بإسم مجموعة MBC ومدير العلاقات العامة والشؤون التجارية عن اتخاذ مجموعة MBC قرار عرض هذا العمل على شاشاتها على الرغم من الأزمة الدبلوماسية التي كان قد تسبب بها. كما يلتقي البرنامج بالصحفية في جريدة الحياة فيكي حبيب التي تتحدث عن أصداء العمل في الأوساط الصحفية، متطرّقةً إليه من الناحية النقدية.
0 commentaires:
Post a Comment