بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, February 10, 2015

صور : بعد شائعات ارتباطه بفتاة يونانية جميلة ..بوراك حقي يوضح الحقيقة2015

دائما ما تربط الصحافة التركية بتواجد ممثل بصحبة فتاة أنها علاقة غرامية تنتهى للزواج مما سبب حرج واضح لنجوم الفن حتى أن تكذيب تلك الأخبار أصبح شىء معتاد .
الفنان التركي بوراك حقي الشهير في الوطن العربي بشخصية كينان في مسلسل "دقات قلبي"  تعرض منذ أيام لشائعات من قبل الصحافة التركية حول ارتباطه بفتاة يونانية جديدة .
Image
واستندت الصحافة على تواجد بوراك في أسبوع الموضة وإجراءه مقابلة لمجلة "هاللو" تصدرت الغلاف مع عارضة الأزياء اليونانية Konstantina Spyropoulou وكتبت "بوراك حقي مرة اخرى مع فتاة يونانية " .
Image
بدوره وضح بوراك حقي في تصريحات خص بها موقع mbc.net " بالفعل العام الماضي كانت لي صديقة يونانية ولكن هذه المرة لا تربطني علاقة بأحد ..عمل فقط ، أنا التقيت Konstantina عندما كنت في أثينا من أجل غلاف مجلة هاللو فليس هناك داعي بالنسبة لي أو لها أن نسمع هذه الشائعات والثرثرة  .
Image
هي لديها  صديق في أثينا وانا أردت أن أخبركم بذلك لأن الصحافة التركية تكتب ما تريد فقط .
يذكر أن الفنان بوراك حقي جمعته لفترة علاقة حب مع فتاة يونيانية تدعى "DJ LIA PAPADAKIS"  والتقطته عدسات الكاميرات وقتها أكثر من مرة .
بوراك حقي هو ممثل وعارض أزياء من مواليد اسطنبول عام 1972. تخرج من قسم علم الاقتصاد من جامعة اسطنبول. عمل كعارض أزياء لمدة 10 سنوات، وشارك أكثر من الف عروض أزياء ومنظمات. شارك في أكثر من 16 عملا تصويريا للأعلانات التجارية. كما مثل تركيا في عدة عروض للأزياء في الدول الأوروبية.
بين عامي 1995-2003 عمل في مختلف وكالات لعروض الأزياء العالمية، مثل ايطاليا، المانيا، فرنسا، سويسرا والسويد ، تزوج من عارضة الازياء سما شيمشيك عام 2001 وانجب منها ابن سماه روزجار عام 2008. ولكن تطلقا في شهر فبراير/شباط 2012 . 
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support