بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, February 10, 2015

صور : 4 من جميلات تركيا في إطلالات سيئة وصادمة بدون مكياج 2015

قد تكون الصور صادمة عند البعض وقد تكون طبيعية عند آخرين لذلك فنجمات الفن التركي يحرصن بين حين وآخر على الظهور في إطلالات بسيطة وغير مكلفة وغير مصطنعة لذلك فإنهم ينشرون صورهم على طبيعتهم .
بيرين سآت
بيرين سآت صدمت  محبيها  وجمهورها عندما التقطتها عدسات الباباراتزي  خلال جولة قامت بها للتسوق بمركز زورلو التجاري، وذلك برفقة والدتها وجدتها وكانت في إطلالة شاحبة بدون مكياج .
Image
Image
توبا بيوكستون
توبا بيوكستون ظهرت هي الأخرى بدون مكياج أحد المرات بصحبة زوجها الممثل أونور صايلاك في حفل للمؤلفة والسينارست سيما أرجينكون ، وكانت إطلالة توبا شاحبة بدون مكياج حيث ارتدت بنطلون جينز ممزق، وبالطو بيج مما أثار استغراب جمهورها خاصة أن كل جميلات الفن التركي الذين تواجدوا في الحلفة ظهروا بملابس فاتنة الجمال ومنهم النجمة بيرجوزار كوريل  .
Image
برجوزار كوريل
برجوزار كوريل أطلت أيضا على معجبيها بأغرب لوك لها حيث نشرت صورة على موقع الانستغرام بعد انتهاءها من تصوير بعض مشاهد مسلسل القبضاي بدون مكياج .
Image
مريم أوزيرلي
مريم أوزيرلي فاجأت محبيها أيضا على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ونشرت صورة لها فور استيقظها من النوم وكتبت تحتها " Good Morning kisses to all of YOUUUU !!! Have a nice, blessed day" صباح الخير قبلاتي لكم جميعا أتمنى لكم لحظات سعيدة " .
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support