بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, February 10, 2015

بالصور..اعتراف بوراك وفخرية: لقد وقعنا في الحب في ذلك الوقت بالتحديد2015

أعترف النجم التركية الوسيم بوراك اوزجيفيت وحبيبته النجمة المتألقة فخرية إفجان لأول مرة بتفاصيل قصة العشق التي تجمعهما والتي أصبحت حديث الوسط الفني في تركيا منذ أشهر عديدة.
فخرية إفجان وبوراك أوزجيفيت

فخرية إفجان وبوراك أوزجيفيت
وجاء ذلك الاعتراف وفي الحوار الذي أجرته مجلة "إن ستايل" التركية مع النجمين قبل أيام قليلة.
فخرية إفجان وبوراك أوزجيفيت

فخرية إفجان وبوراك أوزجيفيت
حيث صرحا قائلين: لقد تعرفنا على بعضنا البعض من خلال العمل في مسلسل طائر النمنمة عام 2013، وطاقتنا كانت حقًا مختلفة، ولكن كنا مجرد أصدقاء، وبعد هذا العام، قمنا بالعمل سويا في بطولة فيلم "العشق يشبهكلقد جسدنا دور حبيبين في الفيلم الذي يكفي اسمه فقط حتى تستنتج أنه قصة عشق مختلفة، وحينما كنا نجسد دور عشيقين وقعنا في العشق حقًا أثناء تصويرنا "العشق يشبهك" في ذلك الوقت بالتحديد.
فخرية إفجان وبوراك أوزجيفيت

فخرية إفجان وبوراك أوزجيفيت
يذكر أن بوراك أوزجفيت وفخرية إفجان قد جمعهم العمل من قبل من خلال اشتراكهما في بطولة المسلسل التركي الناجح "طائر النمنمة" الموسم الماضي، والمأخوذ قصته عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب التركي الشهير "رشاد نوري جونتكين" نشرت عام 1922، وتعد واحدة من كلاسيكيات الأدب التركي، وقد سبق وترجمت هذه الرواية إلى عمل سينمائي قامت ببطولته أيقونة السينما التركية النجمة "توركان شوراي" عام 1966، ثم تحول إلى مسلسل تلفزيوني عرض عام 1986 وقامت ببطولته ملكة جمال تركيا السابقة النجمة "أيدن شينار" وحقق نجاحًا باهرًا وقت عرضه على الشاشات التركية.
فخرية إفجان وبوراك أوزجيفيت

فخرية إفجان وبوراك أوزجيفيت
والجدير بالذكر أن النجم بوراك أوزجفيت كان قد انفصل منذ أقل من عام عن حبيبته عارضة الأزياء "جيلان جاباوكان قد صرح على خبر انفصاله الذي تزامن مع توقيعه عقد جديد مع قناة "ستار تي في" بمبلغ 2 مليون ليرة تركية، قائلاً: خسرنا الحب لكن ربحنا المال.
بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت
أما النجمة فخرية أوزجان فلم ترتبط عاطفيًا منذ مدّة طويلة، وقد اشتهرت منذ بدايتها وعلى مدى سنوات من قبل بعلاقتها العاطفية المتأرجحة بالنجم التركي أوزجان دينيز، الذي شاركها بطولة الفيلم الرومانسي "أنت منزلي" وقد ارتبطا وانفصلا عدّة مرّات من قبل.
فخرية إفجان

فخرية إفجان
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support