بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, February 22, 2015

صور : سبب غريب وراء تفوق أدريانا ليما عارضة الأزياء البرازيلية على جميلات الأتراك2015

يبدو أن عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما ستكون تميمة حظ معظم العلامات التجارية التركية فموافقتها على الظهور في أكثر من علامة اضافة الى أنها ليس لديها مطالب كثيرة مثل مشاهير الفن التركي .
 أدريانا ليما

أدريانا ليما
أدريانا ليما وصلت مؤخرا الى تركيا لتمثيل احدى العلامات التجارية الخاصة بالمكياج وجاء اختيارها بعد أن رفضت كل من الممثلة بيرين سآت العرض، كما أن فهرية أفجان بدورها رفضت العرضت الذي قدر بأكثر من 600 ألف دولار ولكن أدريانا وافقت .
 أدريانا ليما

أدريانا ليما
وبمجرد وصولها المطار قالت أدريانا : أن تركيا هي بلد ذو حالة خاصة بالنسبة لها فهي تحب تركيا للغاية لأنها تشعر بالدفىء والشعب التركي هو بدوره شعب مضياف للغاية .
 أدريانا ليما

أدريانا ليما
يذكر أن أدريانا فرانشيسكا ليما هي عارضة أزياء برازيلية اشتهرت كأحدى عارضات "فيكتورياز سيكرتمنذ عام 2000 كما عملت لصالح احدى علامات  مستحضرات التجميل من 2003 إلى 2009.
 أدريانا ليما

أدريانا ليما
في سن ال 15، حصلت ليما على المركز الأول في مسابقة فورد لعارضات الازياء البرازيلية واحتلت المركز الثاني في العام التالي في مسابقة فورد العالمية لعارضات الأزياء قبل التوقيع لوكالة إليت في مدينة نيويورك.
لم تفكر ليما ابدا في أن تكون عارضة ازياء رغم فوزها بلقب ملكة جمال العديد من المدارس الابتدائية ولكن بدأت القصة حينما كان لأدريانا صديقة في المدرسة تود الاشتراك بمسابقة ملكات الجمال وعارضات الازياء ولم تريد ان تدخل وحدها، فدخلت ليما معها.
 وبعد فترة وجيزة وفي سن ال 15 حصلت على المركز الأول في مسابقة "عارضة أزياء فورد الأولى البرازيلية" للبحث عن العارضات، ودخلت بعد ذلك في عام 1996 مسابقة فورد "للأفضل العارضات في العالم".
 انتقلت إلى مدينة نيويورك، ووقعت مع إدارة نخبة العارضات، وأصبحت ليما عارضة مشهوره وبدات في التعرف على الكثير ودخلت مجال التمثيل، وظهرت في العديد من الطبعات الدولية لمجلة فوغ وماري كلير.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support