بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 8, 2014

وثائق جديدة في ملف وفاة ياسر عرفاتDosya ve Yaser Arafat'ın ölümüyle ilgili yeni belgele2014

الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفاتتلقت جامعة الدول العربية الأحد عددًا من الوثائق المهمة من مؤسسة "ياسر عرفات" لضمها إلى ملف خاص من المقرر إعداده حول ملابسات مقتل الرئيس الفلسطيني الراحل، وذلك حسب ما ذكره مسؤول بارز بالجامعة.
وقال نائب الأمين العام للجامعة العربية أحمد بن حلي في تصريحات صحفية، الأحد، نقلتها وكالة الأنباء التركية إن المدير العام لمؤسسة ياسر عرفات حنان الوزير أرسلت بعض الوثائق الخاصة بعرفات إلى الجامعة، مشيرًا إلى أن اللجنة القانونية ستعقد اجتماعًا غدًا الاثنين بمقر الجامعة في إطار الانتهاء من تحضير هذا الملف تمهيدًا لرفعه إلى وزراء الخارجية العرب في الرابع من سبتمبر القادم.
ودعا مجلس جامعة الدول العربية منتصف الشهر الماضي إلى تشكيل لجنة مستقلة ومحايدة على مستوى الأمم المتحدة للتحقيق في وفاة الرئيس الفلسطيني الراحل تضم شخصيات بارزة ذات كفاءة، وبالتعاون مع السلطة الفلسطينية والمنظمات العربية والدولية.
وطالب مجلس الجامعة، في بيانه الختامي عقب اجتماع غير عادي عُقد في 17 جويلية الماضي على مستوى المندوبين الدائمين، "الدول العربية بالمساهمة في توفير التسهيلات اللازمة للجنة التحقيق الدولية وتيسير مهمتها".
وكان رئيس اللجنة الطبية المعنية بالتحقيق في وفاة عرفات، قد صرح في 12 جويلية الماضي بأنه "مات مسمومًا بمادة غير معلومة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support