بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, January 8, 2014

الوثائق ...دحلان متهم بقتل عرفات و التخطيط لإنقلاب على عباس Belgeler ... Dahlan Arafat'ı öldürme ve Abbas bir darbe planlama suçladı

المسؤول السابق بفتح محمد دحلانذكرت مواقع إعلامية أردنية مساء اليوم السبت أن وثيقة خاصة سُربت عن محاضر تحقيق اللجنة المركزية لحركة فتح مع القيادي  محمد دحلان تكشف عن اتهامات خطيرة ضد دحلان وصلت حد التورط في اغتيال عرفات وعدد من الشخصيات الفلسطينية والتحضير لانقلاب في الضفة وشراء أسلحة من أراضي 48 لهذا الغرض .

وأوضحت المواقع أن إحدى الوثائق المضبوطة تتحدث عن وجود علاقة بين العضو السابق بفتح وبين تجار سلاح من كفر كنا و سخنين وذلك بغية شراء أسلحة تمهيداً لتنفيذ انقلابه المفترض في الضفة الغربية .

وتمضي المواقع بالقول أن دحلان إستخدم زكريا الزبيدي العضو السابق بكتائب الشهداء الأقصى ابو جبل كي يقوموا بشراء أسلحة من تجار عرب من داخل الخط الأخضر , موضحةً أن الوثيقة مدعمة بإعترفات لكل من زكريا الزبيدي و ابو جبل ضد دحلان.

كما تكشف وثيقة سرية أخرى عن قيام دحلان بتنفيذ سلسلة من عمليات الإغتيال لمسؤولين فلسطينيين بارزين في الضفة المحتلة و قطاع غزة تنفيذا لأجندات خارجية .

وتشير الوثيق أن من بين المسؤولين الذين تم إغتيالهم على يد دحلان هو الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات

وذلك من خلال إدخال علب دواء مسمومة للرئيس ياسر عرفات. ومرة ثانية قام بإدخال علب دواء مسمومة عن طريق وفد تضامني أجنبي. وأثناء تواجد عرفات في مستشفى بيرسي العسكري في باريس قام دحلان بمقابلة مسؤول في الحرس الرئاسي في رام الله وطلب منه تجميع كل علب الدواء وحرقها وقد اعترف مرافقين الرئيس ياسر عرفات أثناء التحقيق معهم واخذ إفادتهم بما طلبه منهم محمد دحلان.



وثيقة محمد دحلان
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support