بطل فلم وادي الدئاب

Friday, January 15, 2016

سانجيدا شيخ : زوجها أمير خان يكشف عن بعض أسرار زواجهما السعيد2016

هي بطلة من نوع خاص، شخصية بريئة وقاسية في وقت واحد ! دورغا أو"سانجيدا شيخ"، بطلة المسلسل الهندي لهيب لحقد. هذه التحفة التي تحضى بمتابعة كبيرة من طرف المشاهدين على mbc boollywood..

سانجيدا شيخ و زوجها، أمير خان
قبل فترة قصيرة، تعرف المشاهد العربي على بطلة مميزة استطاعت أن تجمع في شخصية واحد معاني متناقضة ما بين البراءة والقساوة، الحب والكره، إنها "دورغا" بطلة المسلسل الهندي الشيق " لهيب الحقد" ، والتي تجسد دورها النجمة الجميلة سانجيدا شيخ. هذه الأخيرة التي استطاعت أن تصل إلى قلوب المشاهدين العرب باحترافيتها العالية وحضورها القوي إلى جانب نظرتها الثاقبة التي تحمل العديد من معاني الغموض، الغضب والكثير من الإنتقام، فأصبحت بطلة غامضة ونجمة محبوبة للملايين من الجماهير العربية التي أصبحت شغوفة بمعرفة المزيد من الأخبار عنها في حياتها الشخصية ، موقع meltyarabic سيحرص على كشف العديد من ملامح هذه النجمة الهندية الجميلة، فكونوا في الموعد.

سانجيدا شيخ، لهيب الحقد، دورغا، مسلسلات، انستقرام، فيديو، بطلة مسلسل لهيب لحقد، صور، دورغا الحقيقية، جديد،
سانجيدا شيخ ، هي بطلة من نوع خاص
خلال مقابلة صحافية، أجريت مع "دورغا" بطلة المسلسل الهندي الناجح الذي يعرض حاليا على المشاهد العربي على "ام بي سي بوليوود". في هذه المقابلة كشف زوجها أمير علي عن بعض ملامح من شخصية سانجيدا الشيخ التي بالرغم من تجسيدها دورا قاسيا. لفتاة تحلم بالانتقام لكنها في الواقع زوجة محبة تعيش علاقة سعيدة مع زوجها الشاب أمير خان. هذا الأخير الذي أكد بأنها إذا لم تكن ممثلة لكانت معلمة رقص لكونها تحب الرقص كما أنها تتقنه بشكل رائع. وأضاف بأن اهم شيء بالنسبة لها وهو سعادتها في الحياة. وبالنسبة لعلاقاتهما الزوجية، فصرح بأن سانجيدا بالنسبة له ليست فقط مجرد زوجة بل هي أيضا صديقته المقربة. كما كشف عن شعار زواجهم السعيد وهو" كن وفيا لنفسك ومشاعرك"...أما بالنسبة لكلمة الدلع الذي يحرص الزوج الشاب على أن يقولها لزوجتها الجميلة فهي، سانجي أو في بعض الأحيان سانجو بالمقابل سانجيدا تحب أن تناديه بكوكا. وفي الأخير، يرى أمير خان أن أفضل هدية يمكن أن يحصل عليها من سانجيدا هي السعادة، "أن تبقى دائما سعيدة، هذه أفضل هدية يمكن أن أطلبها منها
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support