بطل فلم وادي الدئاب

Friday, January 15, 2016

بعد أن أصبحت حديث الجميع بسبب مرضها.. إلتشين سانجو توضح الحقيقة كاملة2016

إلشين سانجوترددت أنباء في الأيام الأخيرة تفيد بأن النجمة التركية الجميلة إلتشين سانجو فقدت وعيها عدة مرات في موقع تصوير مسلسل حب للإيجار الذي تقوم ببطولته ويعرض على الشاشات التركية حالبًا.
الأمر الذي دفع عدد كبير من الاتراك إلى المشاركة في هاشتاج دُشِّنَ على تويتر يحمل اسم "سلامتك يا إلتشين" متمنيين لها الصحة والعافية، وفي غضون ساعات قليلة أصبح هذا الهاشتاج تريند على تويتر.
باتت إلتشين وأخبار مرضها حديث الصحف التركية، مما دفع مديرة أعمالها إلى التصريح صباح الاثنين 7 ديسمبر/ كانون الأول أن إلتشين بصحة جيدة ولا صحة حول ما يتردد عن اصابتها بمرض خطير.
يذكر أن إلشين سانجو - البالغة من العمر 30 عامًا- ظهرت لأول مرة على الشاشات التركية والعربية من خلال المسلسل التركي  الشهير "على مر الزمانثم أطلت على الجمهور العربي والتركي مرة أخرى من خلال مسلسل "حكاية حب" حيث شاركت النجمة داملا سونماز والنجم سيشكين أوزديمير في بطولة المسلسل.
شاركت بعد ذلك النجمة فرح زينب عبد الله والنجم كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "ليث ونورا".
تشارك سانجو في الموسم الدرامي حاليًا على الشاشات التركية بمسلسل "حب للايجار" الذي تقدم فيه دور البطولة المنفردة لأول مرة، ويحقق ذلك المسلسل أعلى نسب المشاهدة من بين مسلسلات  هذا الصيف على الشاشات التركية.
حصلت إلتشين قبل أيام قليلة برفقة باريش أندش على جائزة أحسن ثنائي درامي لعام 2015 من مهرجان الفراشة الذهبية وذلك عن دوريهما في مسلسل حب للايجار.
باريش اندتش وإلتشين سانجو أثناء تسلمهما جائزة أفضل ثنائي درامي في 2015 من مهرجان الفراشة الذهبية

باريش اندتش وإلتشين سانجو أثناء تسلمهما جائزة أفضل ثنائي درامي في 2015 من مهرجان الفراشة الذهبية

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support