بطل فلم وادي الدئاب

Friday, January 15, 2016

بالصور: رسالة مؤثرة من بيلين كاراهان إلى زوجها 2016

ابيلين كاراهانحتفلت النجمة التركية الجميلة بيلين كاراهان بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال التركي بدري جونتاي، مساء الخميس 27 أغسطس/أب، بطريقة رومانسية.
وقامت كاراهان بنشر صورة تجمعها مع زوجها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، كتبت عليها مُعلقة: من حسن الحظ أنك ولدت يا صديق حياتي، أنا أحبك كثيرًا، حمدًا لله آلاف المرات أنه اعطاني إياك
يذكر أن النجمة الجميلة فيلدان بيلين كاراهان ولدت في السادس من أكتوبر عام 1984، في مدينة صغيرة بالقرب من العاصمة التركية أنقرة.
أنهت الثانوية من مدرسة صوقولو محمد باشا بمدينة أنقرة، ثم توجهت لدراسة السياحة والفنادق في جامعة الأناضول، في مدينة اسطنبول التركية.
قدمت بيلين كاراهان خلال عمرها الفني عملين فقط، هما الدراما الشبابية الشهيرة "سنوات الصفصاف" التي قامت ببطولتها بجانب النجمة أصلي إنفر.
ثم عادت بعد عدّة سنوات للظهور على الشاشات من خلال شخصية السلطانة مريم الابنة الوحيدة للسلطانة هويام والسلطان سليمان القانوني  من خلال الدراما الملحمية التاريخية الشهيرة "حريم السلطان".
تزوجت بيلين كاراهان للمرة الأولي في أكتوبر 2011 من مدرب اللياقة البدنية إردنش بيكير أوغلو في مدينة برشلونة الإسبانية، ولكن سرعان ما انتهت تلك الزيجة بالطلاق عام 2013.
ثم عادت وتزوجت من رجل الأعمال التركي بدري جونتاي في الرابع والعشرين من حزيران عام 2014، بعد علاقة حب دامت أشهر قليلة، ثم رزقت بمولودها  الأول على ديمير في السابع والعشرين من ديسمبر 2014.
.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support