بطل فلم وادي الدئاب

Friday, January 15, 2016

ميرفي بولغور تكشف سبب مكياجها الأحمر الصارخ2016

ميرفي بولغوراشتهرت النجمة التركية الجميلة ميرفي بولغور بشعرها الأسود الداكن وبشرتها الناصعة شديدة البياض، ولون أحمر شفاهها الذي لا تغيره أبدًا.
وقد صرحت ميرفي من قبل في مقابلة تلفزيونية لها مع برنامج اكسترا تركي أنها مرغمة على ابقاء شعرها باللون الأسود لأن الجمهور يحبها في هذه الإطلالة ولا يتقبل تغيرها للون شعرها إلى لون أخر.
أما سر أحمر شفاهها الأحمر الصارخ فقد كشفت عنه مؤخرًا قائلة: أشعر دائمًا عندما أضع أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ أنني قوية أكثر وجريئة وجميلة لذلك لا أتخلى عنه أبدًا.
ميرفي بولغور

ميرفي بولغور

يذكر أن الجميلة ميرفي بولغور اشتهرت في الوطن العربي من خلال تقديمها شخصية "عائشة جول" في المسلسل التركي الشهير الذي أحداث ضجة وقت عرضه في تركيا "أسرار صغيرة" والمعرف عربيًا باسم "أسرار البنات" والذي شاركها البطولة فيه مجموعة من الشباب الذين غدوا بعد ذلك أشهر نجوم الفن التركي كالنجم الوسيم بوراك أوزجيفيت والنجمة سينام كوبال والنجمة جونجا فصولتلري وغيرهم من النجوم.
وكذلك مشاركتها البطولة بجانب النجم كيفانش تاتليتوغ والنجم بورا جولسوي والممثلة أويكو كارايل في الدراما التركية الشهيرة "الشمال والجنوب" والمعروف باسم "عودة مهند".
كان أخر أعمال الجميلة ميرفي بولغور والذي أحدث نقلة نوعية كبيرة في مشوارها وتاريخها الفني هو تجسيدها دور السلطانة "عفيفة نوربانو" أحد أهم الشخصيات النسائية التاريخية التي عُرفت بتسلّطها وسيطرتها على مقاليد الحكم في بداية تدهور الدولة العثمانية وبداية ما سُمي بعهد الحريم، وهي زوجة السلطان سليم الثاني ابن السلطان سليمان القانوني وولي عرش الدولة العثمانية، وأم السلطان مراد الثالث، وقد قامت بتجسيد تلك الشخصية الشهيرة من خلال المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"
تزوجت ميرفي بولغور من حبيبها نجم الغناء التركي مراد دالكاليتش في الرابع والعشرين من أغسطس/أب العام الجاري في حفلة أسطورية حضرها أغلب نجوم الفن في تركيا.
حفل زفاف ميرفي بولغور ومراد دالكاليتش

حفل زفاف ميرفي بولغور ومراد دالكاليتش

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support