بطل فلم وادي الدئاب

Friday, January 15, 2016

سانجيدا شيخ : تهنيء محبيها وعشاقها بالكريسماس "الصورة"2016

كالعادة، تحرص بطلة مسلسل لهيب الحقد، سانجيدا شيخ على أن تمد جسر المحبة والتواصل مع عشاقها، وها هي تقدم تهنئة باحتفالية الكريسماس، هذه التهنئة التي خلفت ردود فعل وتفاعل من معجبيها.

سانجيدا شيخ تمد جسر المحبة والتواصل مع عشاقها
ما زالت الممثلة الجميلة سانجيدا شيخ التي أطلت وتألقت بدور مركب بشخصية "دورغا" في المسلسل الهندي الممتع "لهيب الحقد" الذي يعرض حاليا على قناة "ام بي سي بوليوود" ويحضى بمتابعة جماهيرية كبيرة بسبب تلك الحبكة الشيقة التي تحمل بين طياتها الكثير من الانتقام والقليل من الرومانسية والحلم. تحضى باهتمام الجماهير العربية وتتصاعد أسهم نجوميتها وشهرتها، يوما عن يوما، والدليل أنها مرشحة بقوة في مسابقة أفضل نجمة مسلسلات لسنة 2015، وخلالها كانت تنافس عشر نجمات بارزين في الساحة الفنية، منهن، النجمة المتألقة سنايا إيراني، المعروفة بشخصية "كوشي " في المسلسل الناجح "من النظرة الثانية" ومن زالت المنافسة مستمرة لحد الآن بين ثلاثة نجمات فقط. موقع . meltyarabic.com سيخبركم بالمزيد من الأخبار عن نجمتكم المفضلة.
يوم عن يوم نكتشف وتكتشف الجماهير التي تقدر بالملايين من الهند ومختلف الدول العربية، عن عفوية وتواضع الكبير لنجمتهم الجميلة سانجيدا شيخ إلى جانب مرحها وشغفها بالحياة، وهذا ما لامسنه من خلال تواجدها وتفاعلها لحظة بلحظة مع عشاقها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء بنشر مجموعة من صورها وأيضا أخبارها بالإضافة إلى فيديوهات سواء في مجال حياتها المهنية وأيضا في حياتها العائلية إلى جانب مشاركتها الفرحة في كل الاعياد والمناسبات السعيدة، قبل أيام قليلة، نشرت النجمة الهندية سانجيدا شيخ صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي على الأنستقرام برفقة زوجها الوسيم أمير خان، وهي متأنقة وبابتسامة ساحرة وجهت تهنئة الى كل محبيها وعشاقها الذين يقدرون من الملايين من الهند ومختلف الدول العربية بمناسبة احتفالية كريسماس، مكتوبة فيها "عيد كريسماس سعيد". وقد حصلت هذه الصورة على أكثر من 13 ألف اعجاب. هؤلاء الذين استحسنوا بشكل كبير وتفاعلوا أكثر مع هذه التهنئة من نجمتهم المفضلة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support