بطل فلم وادي الدئاب

Friday, July 4, 2014

صور.. زعيم "كوكب القرود" يتخلى عن مملكته لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد 2014

أبطال الفيلم في صورة جماعيةاقيم مؤخرًا في سان فرانسيسكو العرض الخاص ا لفيلم الخيال العلمي والإثارة المنتظر بقوة Dawn of the Planet of the Apes، والمقرر بدء عرضه جماهيريًا خلال يوليو الحالي.
وشهد العرض حضور العديد من أبطال الفيلم؛ وعلى رأسهم النجوم أندي سيركيس وجاري أولدمان وكيري راسل وجيسون كلارك، بالإضافة إلى مخرج الفيلم مات ريفز.
أندي سيركيس مع كيري راسل

أندي سيركيس مع كيري راسل
الفيلم كما هو معروف هو الجزء الثاني من السلسلة الجديدة التي بدأت عام 2011 بفيلم Rise of the Planet of the Apes، حيث تدور أحداث الجزء الجديد بعد أن نجحت القرود المعدلة جينيًا في السيطرة على العالم؛ وإجبار ما تبقى من الجنس البشري بالخضوع للأمر الواقع، يصبح العالم على وشك شهود حرب شرسة جديدة؛ بعد أن قررت مجموعة من البشر المقاومة؛ ومحاولة التصدي لسيطرة القردة.
جاري أولدمان

جاري أولدمان
من المعروف أن سلسلة Planet of The Apes تعد واحدة من أشهر وأقدم سلاسل الأفلام في تاريخ السينما العالمية، حيث بدأت عام 1968 بفيلم يحمل نفس العنوان، ثم تلاه أربعة أجزاء أخرى صدرت خلال فترة السبعينات؛ كان أخرها هو Battle for the Planet of the Apes عام 1973، قبل أن تتوقف السلسلة السينمائية لما يقرب من العقدين الكاملين؛ لتواضع مستوى الأجزاء الأخيرة.
جيسون كلارك

جيسون كلارك
ثم كانت العودة مرة أخرى على يد المخرج الشهير تيم بيرتون عام 2001 بفيلم Planet of the Apes؛ والذي قام ببطولته النجم مارك والبرج، حيث كان من المخطط أن تكون بداية لسلسلة جديدة، إلا أن النجاح المتواضع للفيلم الجديد حال دون صنع المزيد من الأجزاء.
جيسون كلارك مع كيري راسل

جيسون كلارك مع كيري راسل
ولكن مع التطور الكبير في التكنولوجيا والمؤثرات البصرية؛ بدأ الكلام يعود مجددًا إلى سلسلة كوكب القرود، خاصة مع النجاح الكبير الذي حققته الأفلام التي تستخدم تقنية الـ motion capture؛ لالتقاط كل حركة وفعل يأتي بها الممثلين، وتحويلها عن طريق برامج الكمبيوتر المتطورة إلى الشكل المطلوب إظهاره في الفيلم، فكان الفيلم الجديد Rise of the Planet of the Apes عام 2011، والذي قام ببطولته النجم جيمس فرانكو.
أندي سيركيس

أندي سيركيس
فقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا ولقي حسن إشادة الجمهور والنقاد بالدقة المدهشة التي ظهرت عليها القردة؛ والأداء المبهر لبطله النجم أندي سيركيس؛ الذي يلعب دور زعيم القردة سيزار، والذي أثبت موهبة فائقة في مثل هذا النوع من التمثيل؛ حيث شارك من قبل في أفلام ضخمة وشهيرة مثل ثلاثية The Lord of the Rings التي لعب فيها دور جولوم، وفيلم King Kong الذي لعب فيه دور كينج كونج.
صورة جماعية لأبطال الفيلم مع المخرج مات ريفز

صورة جماعية لأبطال الفيلم مع المخرج مات ريفز
أ
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support