بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, July 26, 2014

أهان حبيبته ليدفعها إلى النجاح.. وساعدها بالمال دون أن تدري 2014Hakaret tatlım bilmeden .. başarıya odaklı ve para ile ona yardım

سعود وهنادي قصة حب تواجه التحدياترأي فيها صورة أمه التي اعتقد أنها تخلت عنه، فأذلّها وأهانها أمام الناس لكن حين عرف سعود الحقيقة وتأكد من براءة أمه ندم ندمًا شديدًا على ما فعله بحبيبته هنادي وعندما ذهب لكي يصالحها تسبب لها في حادث ضمن أحداث المسلسل الهندي "سجين الحب" الذي تعرضه MBC1.
 سعود قرر أن يضحي من أجل أن تقف هنادي على قدميها مرة أخرى بعد أن عجزت عن المشي بسبب حادث السيارة، فأنفق مالاً كثيرًا حتى تلقى العناية الطبية، وهي لا تدري أنه يفعل ذلك، وعندما بدأت تتعافى ورأته في المستشفى أهانها وأذلها ولكن هذه المرة لسبب آخر.
هنادي تبحث عن النجاح

هنادي تبحث عن النجاح
 العاشق أراد أن يخلق بداخل حبيبته التحدي والتصميم على النجاح حتى وإن كرهته، وقد تحقق له ما أراد فهنادي قررت أن تسلك طريق الغناء، وانتقلت إلى مدينة بومباي الكبيرة، حيث عالم الشهرة الواسع، فلم يتركها وذهب ورائها ليكون عونًا لها.
سعود يقف إلى جوارها دون أن تدري

سعود يقف إلى جوارها دون أن تدري
 المشكلات واجهت هنادي في تلك المدينة، ولكن سعود الذي قرر أن يكون نجاحها وسعادتها هدفًا وحيدًا له، ذلل كل الصعاب أمامها وساعدها على تجاوز تلك البداية الصعبة دون أن تدري أنه من فعل كل ذلك.. فهل أعجبك موقفه.. أم كان يجب عليه الكشف عن شخصيته والإعتذار لها؟.. شارك برأيك.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support