بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, July 12, 2014

الشئ المشترك بين ديبيكا باديكون وأميتاب باتشان وشاروخان هو. 2014

ديبيكا باديكونخلال مسيرتها الفنية في بوليوود؛ شاركت النجمة الجميلة ديبيكا باديكون العديد من نجوم بوليوود بطولة أفلامهم، فالتقت مع الأسطورة أميتاب باتشان في فيلم Aarakshan، ومع النجم الكبير شاروخان في أكثر من فيلم؛ أخرهم Chennai Express عام 2013، فماذا أيضًا يجمعها بين النجمين الشهيرين؟ 
الإجابة هي قاعدة عريضة من العشاق والمحبين من جميع أنحاء العالم.
مع أميتاب باتشان

مع أميتاب باتشان
فبينما لم يصل للشهرة العالمية خارج حدود بوليوود سوى مجموعة محدودة من النجوم والنجمات، فإن باديكون يمكنها الآن الاطمئنان والتأكد أنها أصبحت واحدة من هذه المجموعة.
فقد ذكرت تقارير فنية أن بينما كانت باديكون في جولة سياحية مؤخرًا مع أهلها في الولايات المتحدة وأوروبا، فوجئت بطلب الكثير من الغرباء التقاط الصور منها وأن تقوم بإمضاء الأوتوجرافات لها.
ولم تكن هذه هي المفاجأة السعيدة الوحيدة، فقد هناك هؤلاء الأشخاص من مختلفي الجنسيات، فكان منهم ألمان وأفارقة ويابانيين وأمريكيين، وهو ما أكد لها أن شعبيتها العالمية في تزايد مستمر.
ومع شاروخان

ومع شاروخان
وأضافت التقارير أن باديكون كانت خارج البلاد ليس للعطلة فقط، ولكن كاستعداد لأعمالها الجديدة، وأنها شعرت بسعادة شديدة عندما طُلب منها الصور والأوتوجرافات، وأنها لم تبخل على معجبيها بهذا أو ذاك.
جدير الذكر أن جدول أعمال باديكون في الفترة القادمة حافل للغاية، فهي تستعد للبدء في تصوير العديد من الأفلام، مثل Tamasha للمخرج إمتياز علي مع النجم رانبير كابور، و Piku مع الأسطورة أميتاب باتشان.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support