بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, July 9, 2014

نور" تواجه "مصاصي الدماء" في نهائي "مونديال الدراما 2014

The Vampire Diariesمسلسل نور التركي
بين رعب يوميات مصاصي الدماء ورومانسية الزوجين "نور ومهند" المواجهة الأخيرة على لقب "مونديال الدراما" على  حيث تأهل في التصفيات نصف النهائية مسلسل "نور" التركي بعد تفوقه على مسلسل "نساء حائرات" وتأهل المسلسل الأمريكي " the vampire diaries"  بعد تفوقه على مسلسل "تالا" المكسيكي.
وكان مسلسل نور قد تفوق في تصفيات المجموعة التركية وحصل على المركز الأول وتفوق على مسلسل "روبي" العربي في التصفية ربع النهائية ليلتقي بمسلسل "نساء حائرات" التركي في التصفية نصف النهائية ويتفوق عليه ويصل لنهائي مونديال الدراما".
أما مسلسل the vampire diaries فقد حصل على المركز الأول في مجموعة الدراما الغربية وتفوق على مسلسل "أيام الزهور" في المرحلة ربع النهائية ويتفوق على مسلسل "تالا" المكسيكي في المرحلة نصف النهائية، ويبقى له مواجهة أخيرة أمام "نور" التركي الذي تأهل للمرحلة النهائية أيضا.
مسلسل نور التركي

مسلسل نور التركي
مسلسل نور (باللغة التركية: Gümüş ويعني الفضة بالعربية) هو مسلسل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية عُرض على قناة ة MBC4 خلال عام 2008 ويتكون من 154 حلقة، وعرضت حلقته الأخيرة في اغسطس من نفس العام.
وتدور أحدات "نور" في مدينة إسطنبول حول قصة حب بين "نور" الذي جسدت دوروها الفنانة "سونغول أودان" و"مهند" الذي جسد دوره "كيفانش طاطليتوحيث يعاني مهند من قصة حب فاشلة ويلتقي نور التي تقف بجانبه وتتحمل مشاكله وتدور بينهما قصة حب عاصفة بعد زواجهما.
The Vampire Diaries

The Vampire Diaries
أما مسلسل The Vampire Diaries الأمريكي بالعربي "يوميات مصاص دماء" فهو مسلسل تلفزيوني من نوع دراما خوارق الذي تحول بواسطة كيفين ويليامسون وجوليا بليك، استناداً على سلسلة كتب بنفس الاسم كتبت بقلم ليزا جين سميث.
عرض  المسلسل على شبكة سي دبليو التلفزيونية بتاريخ 10 سبتمبر 2009، وتم تصويره في ميستك فولز، فيرجينيا، مدينة خيالية مسكونة من قبل كائنات خارقة، وتدور أحداث المسلسل حول المثلث الرومانسي إيلينا غيلبرت والأخوين مصاصي الدماء ستيفين سيلفاتور وديمون سيلفاتور، والمسلسل من بطولة : نينا دوبراف، بول ويزلي ، إيان سمرهولدر، ستيفن آر مكوين.
الأن المنافسة تحتدم بين الدراما التركية والأمريكية في نهائي أول مونديال للدراما على mbc.net في السباق الذي ينتهي الخميس القادم.. تابع النتائج وصوت لمسلسلك المفضل ليفوز باللقب

اختر مسلسلك المفضل ليفوز باللقب الأول لمونديال الدراما


the vampire diaries

نور - تركي
.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support