بطل فلم وادي الدئاب

Friday, April 3, 2015

إبراهيم باشا يصرح بجرأة حول خبر خيانة حبيبته الجميلة له2015

التقطت عدسات المصورين النجم التركي المحبوب أوكان الابيك، صباح الاثنين، 30 مارس/آذار، أثناء ممارسته رياضة الجري، بمنطقة جيهانجير، بمدينة إسطنبول التركية، وفي تلك الإثناء التقى حبيبته السابقة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير، والقى عليها التحية، حيث أصبحا يلتقيا مصادفة بعد انفصالهما ولكن كونهما أصدقاء.
أوكان يالابيك

أوكان يالابيك
وقد بادر أحد الصحفيين بسؤال أوكان حول هاندة، وحول الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع حول علاقة عاطفية تجمع النجمة هاندة دوغان ديمير، بالنجم الشاب إنجين أوزتورك، بينما صرح أوكان قائلاً: نعم صحيح لقد انفصلنا عن بعض، ولكن لا يوجد خيانة، ولا أعتقد أن هاندة وإنجين يعيشون قصة حب، واليوم لم أتقابل معها بل رأيتها مصادفةً.
يذكر أن أنجين أوزتورك اشترك بالعمل مع أوكان يالابيك الذي جسد شخصية "إبراهيم باشا" في مسلسل حريم السلطان، ولكن لم يلتق الثنائي ضمن أيًا من المشاهد، لعملهما في مواسم مختلفة من المسلسل، ولكن رغم ذلك تجمعهما علاقة ود وصداقة.
يذكر كذلك أن إنجين أوزتورك يعيش خيبة أمل بعد توقف مسلسله "طريق الحياة"، والذي شاركته فى بطولته الممثلة نور فاتح أوغلو، المعروفة بشخصية "السلطانة ناهد دوران"، وذلك لعدم تحقيق النجاح المطلوب.
وقد انتشرت قبل أسابيع قليلة شائعات تفيد بأن النجم إنجين أوزتورك يعيش قصة حب مع النجمة هاندة دوغان ديمير كانت سببًا في انفصال هاندة وأوكان يالابيك.
سبقت تلك الشائعات شائعة أن النجم إنجين أوزتورك كان سببًا في طلاق النجمة نور فتاح أوغلو من زوجها رجل الأعمال التركي ليفانت وزير أوغلو في السابع والعشرين من يناير الماضي.
إلا أن انجين خرج بعدها بأيام قليلة بتصريح قائلاً: نور مثل أختي ولست سببًا فيما حدث لها ولا يمكن أن يكون هنالك احتماليه لأن أكون سببًا في طلاقها، ولا يوجد بيننا علاقة حب، نحن فقط أصدقاء، ومن سيكتب كلمة واحدة خاطئة سأرفع دعوة بحقه.
جدير بالذكر أن النجم الوسيم إنجين أوزتورك البالغ من العمر 28 عام اشتهر في تركيا والوطن العربي من خلال أول أدواره التلفزيونية وهو شخصية سليم الذي قدمها في الدراما التركية الناجحة "فاطمة" والتي عرضت على شاشة mbc4 بالاشتراك مع النجم المحبوب انجين أكيوريك والنجمة الشهيرة بيرين سات والنجم بورا جولسوي والنجم كان تشانير.
ثم قدم بعد ذلك شخصية الأمير سليم ولي عهد الدولة العثمانية بعد والده السلطان سليمان القانوني في الدراما التركية حريم السلطان والتي تعرض على شاشة mbc مصر حاليًا.
إنجين أوزتورك

إنجين أوزتورك
أما  أوكان يالابيك اشتهر من خلال قيامة ببطولة مسلسل "ياسمين" بجانب النجمة الجميلة بيرين سات والنجم المحبوب جانسيل إلشين، ثم أبدع بعد ذلك في تجسيد شخصية الوزير الأعظم للدولة العثمانية إبراهيم باشا في الدراما التاريخية حريم السلطان.
فيما اشتهرت الجميلة هاندة دوغان ديمير من خلال تقديمها دور البطولة في الدراما الشبابية الناجح "حينما تنتظر الشمس" بالاشتراك مع النجم كرم بورسين وقد حققت أعلى نسب المشاهدة، حيث عكست مشاكل المراهقين في إطار اجتماعي رومانسي لاقى نجاحًا كبيرًا.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support