بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, April 22, 2015

صور : مهند يدحض شائعات انفصاله عن حبيبته بتذكار من حرفين 2015

حضر النجم التركي كيفانش طاطليتو الشهير في العالم العربي بشخصية "مهند" عقد  قران كوافير مشاهير الأتراك وصديقه أدم تارزي، وشوهد مهند أثناء الحفل مرتديا خاتما يوضح مدى حبه لمصممة الأزياء باشاك ديزر .
Image
والتقطت عدسات المصورين خاتم يرتديه مهند عليه حرفين " k-b" وهما يشيران لأول حرف من اسم "كيفانشج" والحرف الأول أيضا من اسم حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر التي ارتبط بها منذ ما يقارب عامين وبهذا يدحض مهند كافة الشائعات التي لاحقته الفترة الماضية بخصوص انفصاله عن حبيبته وارتباطه بأخرى .
Image
يذكر أن مهند ولد في مدينة أضنة لأسرة مكونة من خمسة أبناء، أكمل تعليمه الإبتدائي والمتوسط في أضنة، ثم انتقل مع عائلته عام 1997 للعيش في مدينة اسطنبول بعد أزمة قلبية خطرة مر بها والده واكمل دراسته الاعدادية فيها.
كان انذاك لاعب كرة سلة بارع في نوادي عدة وكان دوما يحلم باحتراف السلة واللعب في NBA الأمريكية.
قبل عرضا مغريا للعب في نادي اولكرسبور لكرة السلة حيث مثله لعامين قبل أن ينتقل إلى نادي بشكتاش ومن ثم فنربخشة، وعاد بعدها الى بشكتاش مرة أخرى غير أن إصابة تعرض لها قضت على جميع احلامه في احتراف كرة السلة.
بدأ كيفانج طاطليتو، مشواره الفني بإرسال والدته صورة له لشركة بحاجة لعارضي أزياء محترفين وعلى الرغم من حدوث الأمر من دون علمه وعدم رغبته في خوض هذا المجال إلا أنه وافق على العرض المقدم له وبعد استمتاعه بالعمل كعارض أزياء لعامين وتحديدا في سنة 2002 تم اختياره كأفضل موديل في تركيا يليها إختياره كأفضل موديل في العالم في نفس العام.
سافر كيفانج إلى باريس بعد تلقيه عرضا للعمل في وكالة ساكسس للأزياء وبعد قرابة عام ونصف من العمل تلقى عرضا لدور البطولة في المسلسل الدرامي "نور" وقرر العودة الى تركيا.
أصبح من الوجوه المحببة لشركات الإعلانات التي تحاول تسويق منتجاتها مستغلة نجوميته، وعمل في إعلان مع شركة ساعات عالمية لكي تنتج موديلات منقوشا عليه اسمه وتوقيعه، وأيضا مع شركة مشروبات غازية تركية لتقديم إعلانات الشركة.
منذ عام 2011، أصبح سفيرًا للنوايا الحسنة لليونيسيف "منظمة الأمم المتحدة للطفولةلينضم إلى جهود المنظمة الدولية في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون الجوع والفقر والأمراض والتمييز.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support