بطل فلم وادي الدئاب

Friday, April 3, 2015

بالصور: السلطانة هويام المثيرة للجدل تتخلى عن البراءة وتظهر أنوثتها بهذه الإطلالة2015

خضعت النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي إلى جلسة تصوير جديدة، حيث قامت بنشر صور جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام، التقطت لها بواسطة المصور الألماني الشهير Urban Ruths.
ظهرت أوزرلي في تلك الصور أكثر جاذبية وأكثر رشاقة، حيث خسرت المزيد من الوزن الزائد الذي كانت قد اكتسبته في تركيا وظهر عليها أثناء تجسيدها شخصية السلطانة هويام في الثلاث مواسم الاولى من المسلسل التركي الشهير حريم السلطان.
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
اختارت مريم أن ترتدي تنورة قصيرة من الجلد، وبلوزة باللونين الأبيض والأسود، ارتدت عليها جاكيت من الجلد أيضًا باللون الذهبي اللامع، فيما اكتفت بماكياج هادئ، عبارة عن كحل أسود استخدمته فوق العين من منتصف العين وحتى الخارج، فيما استغنت عن أحمر الشفاه، وفضلت أن تعقد شعرها الأشقر الانسيابي من الخلف.
مريم أوزرلي

مريم أوزرلي
وقد سبق ونشرت أوزرلي قبل أيام قليلة صورة لها ظهرت ببدلة رجالية مما جعلها تتعرض لبعض الانتقادات من بعض متابعيها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام.
ولكنها قامت بعد ذلك بنشر صورة لها بفستان سهرة ذهبي اللون وصف بأنه أكثر من رائع حيث أبرز جمالها ورشاقتها.
يذكر أن الجميلة الألمانية "مريم أوزرلي" هي الابنة الصغرى لأم ألمانية تُدعى "أورسولا أوزرلي" وأب تركي يُدعى "حسين أوزرليعاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا.
وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية، وعُرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة، وهي السلطانة "هُرَّم" أو "هويامزوجة السلطان "سليمان القانونيعاشر سلاطين الدولة العثمانية، وأشهرهم على الإطلاق، وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "حريم السلطان" على مدى ثلاث سنوات.
ثم اضطرت بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث من المسلسل أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدًا، عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وذلك بعد أن دخلت أثناء تواجدها في تركيا في نوبة اكتئاب شديدة، جعلتها تُقدِم على محاولة الانتحار مرتين.
علّل المقربون منها وعائلتها هروبها بهذا الشكل الغير مُبرر آنذاك بأنها أصيبت بمتلازمة الإرهاق، نُقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات، ومن ثم قررت العودة إلى برلين للعلاج.
ولكن وسرعان ما اتضح بعد ذلك خبر حملها من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي "جان أتاش" والذي تركها وحيدة فور أن علم بحملها، ولأنها رفضت التخلص من الجنين، وتمسكت به، فعادت إلى وطنها، وانجبت طفلتها "لارا أوزرلي" في العاشر من فبراير عام 2014.
أطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن، بالرغم من عودتها إلى تركيا من جديد، ومحاولاتها الاستفادة من أخطائها وتجاربها السابقة قدر استطاعتها، لذلك قررت ألا تعود وحيدة وأن يرافقها أخيها هذه المرة في رحلتها إلى أرض العثمانيين
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support