بطل فلم وادي الدئاب

Friday, October 10, 2014

Turkish style ..7 places Beware that you may present your sweetheart Tguetlk2014

هل تحب ؟ وهل تفكر في الزواج ؟ وهل ترغب في حياة سعيدة بعيدا عن المشاكل ؟ ..اليك 7 أماكن عليك أن لاتصطحب حبيبتك معك فقد تحدث الكارثة وتنفصل أو قد تسوء العلاقة بشكل كبير حسب ما جاء في تقرير نشره أحد المواقع التركية المهتم بالرجل .
سوء علاقة

سوء علاقة
1- المآتم والجنازات : قد يبادرك ذهنك في بعض الأحيان بأنك تريد مشاهدتك حبيبتك في الصباح بدون مكياج ولكن ماذا لو حدث ذلك في عزاء وانخدعت في جمال حبيبتك وفي صراخها المتكرر ..وبالرغم من صعوبة الموقف إلا أن الملابس السوداء والوجوه الشاحبة في مثل هذه المواقف قد تبعد الحبيب عن حبيبته .
أيتن في عزاء والد جمال سليمان

أيتن في عزاء والد جمال سليمان
2- المستشفيات : اذا كنت تبحث أن تنجذب اليك الفتاة بسرعة وتقوم بعمل حيلة مفادها أنك في المستشفى من أجل عملية جراحية جراء محاولتك قطع شرايين يدك فعليك أن تحذر وأن تختار قصة واقعية بدلا من أن تقع في مشكلة لا تستطيع حلها نهائيا وتخسر بسببها حبيبتك .
مستشفى

مستشفى
3- السوبر ماركت : المرأة دائما تحب التسوق ببراعة لذلك وجودهها في السوبر ماركت قد يتسبب في مشاكل مادية عديدة للرجل خاصة أنها لديها قوة شرائية كبيرة بعكس الرجل الذي يفضل الهدوء في المنزل .
ماركت

ماركت
4- الفعاليات الرياضية : اذا كنت تشجع نادي رياضي كالزمالك المصري  وحبيبتك تشجع الأهلي المصري فتوقع أن تحدث مشكلة نتيجة السعادة والفرح الزائد أو الحزن الزائد فعليك ان تتجنب ذلك نهائيا .
مشجعات

مشجعات
5- الملاهي الليلية : اذا كنت تبحث عن زوجة للمستقبل فانه من الممكن أن يكون هذا المكان محرم لك نهائيا فقد تأخذ الفتاة فكرة سيئة عن الشاب وأنه يبحث عن فقط عن فتاة تقضى معه وقت سعيد وليس كحبيبة أو زوجة .
ملهى ليلي

ملهى ليلي
6- المتاجر الكبرى : المرأة دائما تبحث عن جمالها وشراء الأشياء الخاصة بها خاصة أنها تبدو أنانية في هذا المنطق وبما أن المتاجر الكبرى تضم ملابس وأشياء الجنسين معا فقد يسبب ذلك اختلاف كبير أنت في غني عنه ..فاحرص دائما أن تذهب الى المتاجر النسائية فقط .
7- المطارات : عليك أن تكون حذر بما فيه الكفاية في أن تواعد فتاة في المطار من أجل السفر الى مكان بعيد فقد تضطر الى الانتظار ما يقارب 20 ساعة من أجل السفر الى الصين ومن الممكن أن تحدث بعض المشاكل أثناء الرحلة .
خواطر الظلام في المطار

خواطر الظلام في المطار
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support