بطل فلم وادي الدئاب

Friday, October 10, 2014

10 most beautiful Models in Turkey .. Tmaaln Kogassan trees, and who had arrived for global2014

أرض العثمانيين ..أرض الجمال والحضارة والفن والتاريخ والثقافة ..جمال الأرض يمنح دائما الأنوثة والرقي عند النساء لذلك دائما ما ينجذب الجميع لفتيات تركيا ، ورغم أن شهرة فتيات تركيا وتواجدهم في العالمية جاءت من الدراما التركية بما تحمله من قصص رومانسية إلا أن لعارضات الأزياء رأي آخر فهم أيضا في مصاف العالمية لذلك نمنحك فرصة للتعرف على أجمل 10 عارضات أزياء أتراك
1- حديثة : المغنية التركية الأشهر ونجمة البوب بلا منازع يصنفها البعض بجانب المغنيات الأشهر عالميا بيونسيه وجينيفر لوبيز بسبب المبيعات الكبيرة التي حققتها ألبوماتها الفنية ، وبالرغم من تركها مجال عروض الأزياء إلا أنها متواجد على رأس القائمة .
هاديسي

هاديسي
2- إيسون قياجي : ممثلة وعارضة ازياء ومقدمة برامج تلفزيونية حازت على لقب افضل عارضة تركية في 2004 وصفتها الصحافة التركية أكثر من مرة بأنها الفتاة الأكثر أنوثة وإثارة .
Image
3- بيرين سآت : بدأت حياتها الفنية من خلال عروض الأزياء وبعض الإعلانات للماركات المحلية ثم نجحت تمثيليا بعد أدائها شخصية سمر في مسلسل العشق الممنوع لتتوج بعدها ضمن أفضل الممثلات الشابات بتركيا .
بيرين

بيرين
4- توبا بيوكستون : صنفتها أكثر من مجلة أجنبية بأنها الفتاة التركية التي تشبه الممثلة الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي بجمالها وأناقتها ، بدأت حياتها من خلال عروض الأزياء لتكون بعدها أكثر ممثلة تركيا نجاحا بأدوراها الدرامية
توبا

توبا
5- ديدام إيرول : المرأة الأكثر جاذبية في تركيا والتي تم اختيارها أكثر من مرة كوجه إعلاني لكبرى الشركات التركية ، وبالرغم من عمرها المتقدم نوعا ما إلا أنها لا تزال في مصاف عارضات الأزياء الأكثر شهرة .
Image
6- بيراك توزوناتش عارضة الأزياء الأشهر التي تواجدت ضمن قائمة الأكثر جمالا على مستوى تركيا والتي صعدت بقوة الصاروخ بعد أدائها الجيد في المسلسل الشهير "القرن العظيم" .
Image
7- دينيز أكايا : يعتبرها البعض من أفضل عارضات الأزياء في العالم نظرا للعديد من المقومات كما أنها ليست فقط عارضة أزياء بل محررة في شئون الموضة وحازت عام 2006 على أفضل عارضة أزياء في أمريكا .
Image
8- سيبنيم تشافير : الشقراء الجميلة ذو الملامح المختلطة الألمانية والتركية في نفس الوقت انخرطت في عروض الأزياء منذ الجامعة وتمتلك 5 لغات "الألمانية ،التركية ، الإنجليزية ، الفرنسية والعربية" وتواجدت في عروض أزياء عديدة وتصنف أنها من أفضل عارضات الأزياء بتركيا .
Image
9- إيجي جورسيل : حازت على المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 1999 قبل أن تمثل تركيا في أحد مسابقات عروض الأزياء العالمية عام 2003 لتحصل على المركز الثاني أيضا ، الصحافة التركية قالت أنها من أجمل فتيات تركيا .
Image
10- سينيم كوبيل : الشقراء التركية ذو العينين البنيتين التي تواجدت بشخصية نور في مسلسل "أسرار بنات" تخطت العالمية كتمثيلها أكثر من مرة في مسابقات عارضات الأزياء .
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support