بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, October 2, 2014

استمتع بخدمة تخزين على شكل نظام تشغيل في متصفحك 2014

استخدام الخدمات السحابية أو خدمات التخزين الحوسبي يعد أمر جد هام و متداول بين العديد من المستخدمين، ولعل أشهر هذه الخدمات الحالية هي خدمة الدروبوكس و التي تتيح لك إمكانية تخزين مختلف الأنواع من الميديا و الملفات، لكنها فقدت العديد من المستخدمين نظرا للقضية التي أثارت الجدل في السنوات الأخيرة و المتعلقة بوكالة الأمن القومي و موظفها إدوارد سنودن، حيث استغلت ذلك العديد من خدمات التخزين لتفرض وجودها في هذا المجال.
 في تدوينة اليوم سنتعرف على الخدمة الالمانية Superdesktop جد أنيقة و سلسة الاستعمال، لاقت إعجاب الكثير من المستخدمين، فبالإضافة لحمايتها الجيدة للملفات المخزنة، قامت الشركة بعمل نظام صغير، جد أنيق، ذو تصميم جذاب و سلس الاستعمال حيث بإمكان أي شخص تخزين البيانات من فيديوهات و كتب إلكترونية و ملفات صوتية و غيرها الكثير، ثم الولوج إليها من أي جهاز أو هاتف أو لوحة إلكترونية كما لو أنك تلج نظامك الخاص الشيء الذي يجعل من التخزين أكثر متعة وسلاسة في العمل، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الاحتفاظ ببعض الملفات الهامة كالصور و الوثائق و غيرها و مشاركة المقاطع الموسيقية و الأفلام و المستندات مع أصدقائهم بالنت.
 يتم الحصول على هده الخدمة بارسال رسالة الى الى بريد الموقع superdeskteam@gmail.com تخبرهم بانك تريد حساب على خدمتهم. في ضرف 24 ساعة على الاكتر يتم ارسال رسالة لنفس البريد الدي ارسل اليهم فيها جميع معلومات حسابك الجديد .

 بعد تسجيل في الخدمة بإمكانك تعديل خصائص نافذتك الخاصة بما فيها اسم المستخدم، الصورة، كلمة المرور و كود قفل الخدمة ... الخ، بعد ذلك يمكنك إنشاء ما تريد من المجلدات أو وضع ملفاتك مباشرة بالنافذة (صورك و فيديوهاتك الخاصة في حالة ضياع حاسوبك لا قدر الله ).

 يمكنك تشغيل جميع أنواع الميديا و الملفات تقريبا بما فيها الملفات الصوتية أو الفيديو، إذ يمكنك تخزين أفلامك المفضلة ومشاهدتها انطلاقا من نظامك الخاص على أي جهاز آخر. 
 باللإضافة لمعاينة معضم أنواع ملفات الوورد و ال pdf و غيرها . الشيء الجميل بالخدمة هو أنك تستطيع مشاركة الملفات (فيديوهات، صور..) مع أصدقائك في النت. 

الخدمة تتيح مساحة تخزين 60 جيجا (مثل أي خدمة تخزين أخرى) إضافة للأثمنة الرخيصة لزيادة المساحة مقارنة بخدمات أخرى، لكن الكل يعلم أنه باستطاعته مسح الملفات التي لا يريدها من على نظامه و إعادة تحميل ملفات أخرى... لذا أنصح الجميع بتجربة الخدمة خاصة و أنها جد سريعة في ما يخص عملية التخزين و التحميل و قراءة الملفات.

ملاحظة : الموقع حاليا يعطي أكونتات مجانية لغاية 2015 مع مساحة تخزين لا متناهية . للحصول على أكونت مجاني راسلو ادارة الموقع على الاميل الاتي superdeskteam@gmail.com وسيتم الرد عليك في 24 ساعة على الاكتر.
رابط الموقع www.superdesk.us


Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support