بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, May 7, 2020

كوبيلاي آكا صور ومعلومات كثيرة عنه kubilay aka بطل مسلسل الحفرة CUKUR2020


جمعنا لكم تقرير كامل وشامل عن النجم التركي كوبيلاي أكا وتفاصيل عن ديانته وجنسيته وعمره وحاله الاجتماعية ، ومواقع التواصل الاجتماعية الخاصة به ، واهم مسلسلاته ، وبداية مشواره الفني ، ومجموعة من الصور الحصرية له .

كوبيلاي اكا العمر والديانة والجنسية والزوجة والعائلة والمزيد

الاسم بالكامل : كوبيلاى اكا
الاسم بالانجليزي : kubilay aka
المهنة : ممثل
تاريخ الميلاد : 12 أبريل 1995
العمر : 25 سنة
الطول : 178 سم
الوزن : 76 كجم
محل الاقامة : اسطنبول ، تركيا
لون العين : بني غامق
لون الشعر : بني غامق
البرج الفلكي : برج الحمل
الجنسية : تركي
الديانة : مسلم
الحالة الاجتماعية : غير مرتبط
البرج الفلكي : برج الحمل
التعليم : قسم ادارة المطارات بجامعة اسكيسهير الاناضولية
المهارات : الملاكمة التايلاندية ، الجيتارالكلاسيكي ، الغوص السكوب
اللغات : اللغة الانجليزية
الحالة الاجتماعية : غير متزوج لكنه على علاقة مع الممثلة ميراي دانربدايته الفنية :2016-الحاضر
أول مسلسل له  :مسلسل انت وطني بدور كمالالآباء: اسم والد كوبيلاي عكا غير معروف
واسم الأم : غير معروف.
الأشقاء: اسم الأخ / الأخ غير المعروف / الأخت (الأسماء) غير معروف
الزوج والأطفال: غير متوفر في الوقت الحالي
الاصاقاء : غير معروفين

معلومات كاملة عن النجم كوبيلاي أكا

يُذكر، أنّ النّجم كوبيلاي أكا، هو ممثّل تركيّ صاعد، ولد في اسطنبول العام 1995، وقد دخل عالم الفنّ بمسلسل “أنت وطني”، الذي حقّق شهرة واسعة من خلاله، ويعمل حاليًا، على تصوير دوره بمسلسل الحفرة.
ولد كوبيلاي عكا في عام في 5 مايو 1995 في اسطنبول.هو ممثل تركي معروف بشخصية جيهان في مسلسل الحفرة ، كا شارك ايضاً في عامThe Pit 2017 و Arif v 216 2018  و Ask Bu Mu؟ (2018).لديه أكثر من 470،000 متابع على حسابه kubilayakaa

عائلة كوبيلاي أكا

عائلته الأم هي من أصل بوسني. ولا توجد معلوممات حول إخوته. جميع المعلومات المتعلقة بحياته الخاصة مخفية أو تظل مجهولة ، لذلك يصعب تحديد ما إذا كان لديه زوجة أو أطفال. مصدر الدخل الأساسي لـ Kubilay Aka هو التمثيل . قام بنشر صورة مع أخته إلى Instagram في أغسطس 2017.

حبيبة كوبيلاي أكا

حبيبة Kubilay Aka هي ميراي دانر منذ عام 2016. ولدت ميراي دانر في اسطنبول وعمرها 20 عامًا. كما أن قصة حب ميراي دانر وكوبيلاي أكا نشأت في كواليس مسلسل «أنت وطني» الذي شارك الثنائي في بطولته على مدى موسمين أمام خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان»، وزوجته، الفنانة بيرجوزار كوريل، أنور صايلاك، بينار دنيز، وغيرهممن ناحية أخرى، شاركت ميراي دانر مؤخراً في بطولة مسلسل جديد بعنوان “لتر من الدموع” أمام الفنان التركي ميرت يازجي أوغلو، والعمل مأخوذ عن مسلسل ياباني

كمال في مسلسل انت وطني

أنت وطني ( بالتركية vatanım sensin ) هو مسلسل تركي درامي تاريخي اُنتج عام 2016, من بطولة خالد أرغنج , بيرغوزار كوريل وأونور صايلاك . عـُرض على قناة كانال دي التركية في 27 نوفمبر 2016 و إنتهى في 7 يونيو 2018 . يتألف الموسم الأول من 31 حلقة انتهى العمل منه في 8 يونيو 2017 , ويعرض المسلسل أحداث احتلال مدينة إزمير التركية وحرب البلقان الأولى التي وقعت في الفترة من عام 1912 وحتى عام 1913 من وجهة نظر القائد العسكري جودت وزوجته الجميلة عزيزة. تدور أحداث المسلسل حول جندي عثماني خانه الجيش العثماني فأصبح يعمل مع مصطفى كمال للتحرير وطنه من اليونانيين حيث يكون يعمل جندي برتبة جنيرال في الجيش اليوناني فيوصل اخبار وخطط الجيش اليوناني إلى المقاومة التركية.ويقوم كوبلاي اكا (بدور علي كمال) .

مشواره الفني في التمثيل

كان أول دور له على الشاشة هو علي كمال / ديميتري بابادوبولوس في مسلسل انت وطني  من 2016 إلى 2017 ، كما شارك في مسلسل الحفرة بدور جيلاسون ( بالتركية : ÇUKUR) هو مسلسل تركي درامي اكشن و جريمة، من انتاج شركة القمر للانتاج من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك تدور احداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة “كوشوفالي”، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. واب هذا الحي هو ادريس. تم الاعلان عن المسلسل في تاريخ (2017/9/25)، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم (2017/10/23).2018.
بعد النجاح الكبير الذي حصده الفنان التركي كوبيلاي أكا تصدر غلاف مجلة All Men .كما تم عرض دور محمد الفاتح فى مسلسل النهضة العثمانية على الممثل التركي كوبيلاي أكا الذى يُعرف بإسم جيلاسون فى مسلسل الحفرة إلا نه قرر رفض هذا العرض بسبب إنشغاله بتصويرمشاهده فى مسلسل الحفرة الموسم الثانى.حيث جذب كوبيلاي عيون نتفليكس بعد مشاركته فى مسلسل انت وطنى والحقبة التاريخي الذى بسببه زادت شعبيته فى تركيا وعالمنا العربي.

اهم اعمال كوبيلاي اكا من مسلسلات

مسلسل أنت وطني سنة 2016 – 2017 م مع Bergüzar Koral و Halit Ergenç
مسلسل الحفرة بدور جيلاسون
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support